المحتوى الرئيسى

نور مساعدا لوزير الشباب للتطوير الاستثماري والمشروعات

09/22 13:37

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قراراً بتعيين اللواء محمد نور سالم مساعداً للوزير للتطوير الاستثماري والمشروعات.

ويعد اللواء محمد نور أحد قيادات وزارة الشباب والرياضة، حيث شغل العديد من المناصب من مدير عام العلاقات العامة والإعلام، ووكيل وزارة لعدد من قطاعات مكتب الوزير، التنمية الرياضية، الاستثمار الرياضي، الأداء الرياضي، ثم مديراً تنفيذياً للمجلس القومي للرياضة.

يأتي قرار وزير الشباب والرياضة ضمن حزمة قرارت أخيرة داخل وزارة الشباب والرياضة، بغرض تنظيم العمل وتطوير أداء مختلف قطاعات الوزارة.  

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارا بتعيين الدكتور أحمد الشيخ مديرا تنفيذيا لوزارة الشباب والرياضة، ليتولى بذلك مهام منصبه بداية من أمس الإثنين الموافق 21 سبتمبر 2020.

من جانبه، قال الدكتور أحمد الشيخ في تصريح لـ"الوطن سبورت": "سعيد جداً بثقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتعييني في هذا المنصب مسؤولية كبيرة، وبمثابة تكليف لا تشريف".

 ويعد الدكتور أحمد الشيخ أحد القيادات التنفيذية بالوزارة، والتي تمتلك رصيدا كبيرا من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية.

وشغل أحمد الشيخ، عدة مناصب تنفيذية بالوزارة قبل صدور قرار الوزير بتعيينه مديرا تنفيذيا كان آخرها توليه وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيساً للإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، ومن قبلها شغل منصب مدير عام التخطيط والمتابعة بالوزارة.

كما حصل الدكتور أحمد الشيخ على عدة درجات علمية منها درجة الدكتوراة في الإدارة الرياضية ودرجة الدكتوراة في القانون الدولي، كما يشغل الشيخ عدة مناصب تطوعية وخدمية منها عضوية مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية ورئيس للجنة الاستماع والعقوبات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

واطلع الشيخ خلال السنوات القليلة الماضية بالعديد من الملفات والمهام والتكليفات من وزير الشباب والرياضة، كان أهمها ما يتعلق بالأندية والاتحادات الرياضية، فضلا عن العديد من المشروعات والبرامج والأنشطة، خاصة ما يتعلق منها باستضافة مصر العديد من البطولات والأحداث الرياضية القارية والعالمية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل