المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يكشف اللحظات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين | خبر

09/22 02:57

كشف الفنان أشرف عبد الباقي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل علاء ولي الدين.

وخلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قال عبد الباقي "أتذكر تفاصيل يوم وفاة علاء ولى الدين فكان فى أول أيام عيد الأضحى وقد أعتدنا أن نقوم بذبح الأضحية والمعايدة على بعضنا البعض وبعدما انتهيت من الذبح وجدت رقما غريبا يتصل بى فإذا بمعتز أخوه يطلب منى سرعة المجيء توجهت على الفور له ونقلناه للمستشفى، ولكنه توفى وكان على أن أبلغ مصر كلها بخبر وفاته فكان موقف صعبا جدا".

وقال عبد الباقي إنه في تلك الفترة عام 2003 مر بعدة تجارب صعبة فقد توفي والده وبعدها بشهرين توفي أقرب أصدقائه ثم توفي علاء ولي الدين ودخل في مرحلة اكتئاب لذا وجد في العمل العزاء الوحيد له فشارك في فيلم "حب البنات" ومسلسل "مذكرات زوج معاصر" الذي قدم فيه نحو 30 شخصية.

يذكر أن آخر أعمال عبد الباقي كان مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" هي رواية كوميدية انجليزية والتي حصل أشرف عبد الباقي على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج الفني.

تسجيل صوتي- أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: مش هقبل اعتذارك

فيديو- منى إش إش تحتفل بخطبة ابنتها: شوفتوني وأنا حماة!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل