المحتوى الرئيسى

أنطوي: أشكر بيراميدز على التكريم.. ورمضان صبحي لاعب رائع

09/22 00:12

أعرب جون أنطوي، مهاجم فريق الكرة بنادي بيراميدز، عن سعادته بدخول نادي المئة في الدوري الممتاز.

وقال أنطوي، في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه مع حرس الحدود: سعيد بهذا الإنجاز كثيرا والذي تحقق بفضل جميع اللاعبين الذين ساعدوني على تحقيقه، لم يكن مجهودي بمفردي لكن بمساعدة زملائي.

وأضاف: أشكر إدارة بيراميدز على هذا التكريم، وأتمنى مساعدة الفريق على الانتصار في المباريات المقبلة.

وعن منافسة الزمالك في المركز الثاني أوضح الغاني: منافسة شرسة جدا وأتمنى أن تنتهى لصالحنا في نهاية الموسم، أهدرنا الكثير من النقاط السهلة، وأتمنى تعويضها في المباريات المقبلة.

وعن تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي علق أنطوي، قائلا: تعاقد هام جدا بالنسبة لنا، رمضان لاعب رائع، لعبنا سويا في صفوف الأهلي من قبل، وأثق أنه سيضيف لنا الكثير، وأتمنى له التوفيق.

وكرم نادي بيراميدز، النجم الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق الكرة بمناسبة دخوله لنادي المائة، وتسجيل أكثر من 100 هدف في تاريخ مشاركاته مع الأندية بالكرة المصرية.

وسجل أنطوي حتى الآن 103 أهداف في الكرة المصرية بجميع المسابقات، كان آخرهم هدفه في مباراة حرس الحدود.

وبدأ جون أنطوي مشواره في الدوري المصري مع النادي الإسماعيلي، حيث تواجد في ثلاثة مواسم مع الدراويش، ونجح في إحراز 31 هدفًا بعدما شارك في 52 مباراة.

وظهر أنطوي مع الأهلي، في ثاني تجاربه بالدوري المصري ولكن لم يكتب لها النجاح، حيث شارك في 29 مباراة مع الأحمر نجح في إحراز 10 أهدف فقط، ليجري الاستغناء عن خدماته لينتقل لصفوف مصر المقاصة.

وشهدت تجربة الفريق الفيومي، تألق كبير للمهاجم الغاني، حيث أحرز 40 هدفا، في 76 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل