المحتوى الرئيسى

جماهير الإسماعيلي تشارك حملة "اعمل عضويتك"

09/21 18:02

استجابت جماهير الإسماعيلي لحملة "اعمل عضويتك" التي نادى بها الثنائي عبد الرؤوف العدوي ومحمد طلحة من محبي الدروايش.

وانطلقت حملة "اعمل عضويتك" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ودعى إليها محبي النادي لعمل عضوية حتي يتمكن المشجعين من الإدلاء بصوتهم في انتخابات النادي المزمع إقامتها العام المقبل، ومناقشة المجلس في الجمعية العمومية.

وتبلغ تكلفة استخراج عضوية الإسماعيلي 255 جنيه مصري.

وحدد محبي النادي الاثنين والخميس من كل أسبوع في العاشرة صباحا، لتواجدهم في مقر النادي لمساعدة الجماهير في التقديم على استمارة العضوية والتوقيع على الطلب المقدم لاستخراج عضوية، حيث من شروط استخراج عضوية توقيع اثنين من أعضاء الجمعية على الطلب المقدم لاستخراج عضوية.

وقال عبد الرؤف العدوي صاحب المبادرة في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أناشد جميع  جماهير الدروايش لاستخراج عضوية حتى يتمكنوا من مناقشة المجلس في الجمعية العمومية والمشاركة بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

وكان مجلس إدارة الدروايش حدد موعد الجمعية العمومية العادية بمقر النادي يوم 27 أكتوبر المقبل.

وحدد مجلس إدارة النادي جدول أعمال الجمعية وهي التصديق علي محضر الاجتماع السابق، والنظر في التقرير المالي المقدم من مجلس إدارة عن السنة المالية المنتهية وخطة النشاط ومناقشة تقرير مراقب حسابات وخطة العمل للعام المالي الجديد، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للعام المقبل.

ومن بين جدول الأعمال، تعيين مراقب حسابات و تحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس إدارة عن مكافآت ورواتب المدير التنفيذي والمدير المالي مناقشة أعمال أخرى واردة في جدول الأعمال، والنظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء قبل موعد الجمعية العمومية بعشرة أيام.

ويتضمن جدول الأعمال التوقيع في الجمعية العمومية ببطاقة عضوية جديدة أو رقم قومي أو رخصة سلاح ساريين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل