المحتوى الرئيسى

الخطيب يهدي علم وقميص الأهلي لوفد نادي سيمبا التنزاني

09/21 17:51

محمود الخطيب مع وفد سيمبا التنزاني

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم، بمقر الجزيرة وفد نادي سيمبا التنزاني الذي ضم كلا من: «بربرا جونزاليز»، الرئيس التنفيذي و«مالومو إيريك»، عضو مجلس الإدارة.

وحرص محمود الخطيب خلال اللقاء على الترحيب بالوفد التنزاني والحديث عن العلاقات التاريخية التي تربط الأهلي بنادي سيمبا، مؤكدا الدور المحوري لنادي القرن في خدمة أندية القارة، ونقل خبراته وكوادره في كافة المجالات لمساعدة نادي سيمبا في مشروعاته المستقبلية.

وأهدى الخطيب، الرئيس التنفيذي لنادي سيمبا وعضو مجلس إدارته علم وقميص الأهلي، كما أهدى الوفد رئيس الأهلي قميص نادي سيمبا.

ورحب الكابتن الخطيب بدراسة مشروع تعاون بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني، مؤكدًا ضرورة أن يكون الأمر برعاية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وأبدى الوفد التنزاني رغبته في الاستفادة من خبرات الأهلي في المجال التسويقي والإداري والأكاديمي والإعلامي والتعاقدي، خاصة بعدما تم تحويل نادي سيمبا لشركة مساهمة منذ 3 سنوات.

وجرى الإتفاق على أن يقوم نادي سيمبا التنزاني بتقديم تصور شامل لأوجه التعاون المطلوبة بين الناديين خلال الفترة المقبلة؛ من أجل دراسته على الوجه الأكمل.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي، داخل مقر النادي بالجزيرة، اليوم الاثنين.

ويحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، حيث يناقش الخطيب مع المدير الفني، موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل