المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة: لا توجد أزمة بين البدري وغريب قبل معسكرات الأجندة الدولية

09/21 16:41

قال مصدر باتحاد الكرة، إن الفترة القليلة المقبلة، ستشهد التنسيق بين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فيما يتعلق باختيارات المنتخبين خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن المنتخب الأول سيخوض مواجهات رسمية أمام توجو في نوفمبر المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"اوان ثري"، أن الفترة الماضية، شهدت التأكيد من جانب شوقي غريب على أن الأولوية ستكون للمنتخب الأول لرغبة الفراعنة الكبار في تعويض البداية السيئة بمشوار التصفيات والتعادل مع كينيا وجزر القمر في أول جولتين.

وشدد المصدر، على أنه لا توجد أزمة بين البدري وشوقي غريب فيما يخص اختيارات اللاعبين ومواعيد المعسكرات، وهناك تعاونا كبيرا بينهما لمصلحة الكرة المصرية.

وكشفت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أنه لا يوجد تضارب في برامج إعداد المنتخبين الأول والأولمبي، استعدادا للمرحلة المقبلة.

وقال مصدر باللجنة": "تحقيق مطالب الأجهزة الفنية لكافة المنتخبات على رأس أولوياتنا لتحقيق المزيد من الإنجازات للكرة المصرية، وهذا ما نقله عمرو الجنايني وكافة أعضاء اللجنة الخماسية لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل