المحتوى الرئيسى

حملات تطهير وتعقيم بقرى محافظة كفرالشيخ لمواجهة فيروس كورونا | المصري اليوم

09/21 14:54

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ حملات تطهير وتعقيم لكافة المنشآت والهيئات والمستشفيات والطرق والمصالح الحكومية بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار خطة المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وذلك ضمن الخطة الشاملة التي أقرتها الدولة والتي تشمل اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس، وبناءً على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

القبض على محصل ب«مياه ابو تشت» بتهمة الاختلاس

الداخلية تواجه جرائم التهريب الجمركى

ضبط أكثر من 1000 نسخة كتاب ومؤلف مقلدة داخل مطبعة بالقاهرة

ضبط سائق يحتال على راغبي سداد الرسوم زاعما قدرته على سدادها بأقل من قيمتها

تأجيل محاكمة المتهمين بـ«تصوير قاعدة بلبيس الجوية» ل28 سبتمبر

كما تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال الحملات المكثفة على المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أن خطة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وحتى وقتنا الحالي تولي اهتماماً كبيراً بقطاعات المرافق الحيوية، موضحاً أن الركيزة الأساسية في التنمية هو الاهتمام بتحقيق جودة الحياة للمواطن.

وتابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، أعمال رش وتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية، والأماكن العامة، والشوارع، وواجهات المنازل، والمحلات التجارية بالمدينة والقري، وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشرف المهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على أعمال حملات الرش والتطهير بالمدينة، حيث تم تطهير وتعقيم الشوارع، والمنشآت العامة والخاصة، والحدائق، والميادين العامة، وكذا رش بؤر تجمع الناموس، والحشرات بكافة شواطئ المدينة، لمكافحة انتشار الأمراض والاوبئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل