المحتوى الرئيسى

أحمد كشري: مفيش حد عاقل يغلط في الزمالك

09/21 15:14

أحمد كشري المدير الفني لأسوان

أبدى أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، اندهاشه من التصريحات المنسوبة له وتحمل هجوما ضد نادي الزمالك، بعد الفوز على الفريق الأبيض بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كشري، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" الذي يقدمه حازم إمام عبر راديو "أون سبورت أف ام": " مفيش حد عاقل يغلط بنادي بحجم الزمالك، خاصة أنني حققت الفوز لفريقي وليس من المنطقي أن أخرج بتصريحات تهاجم النادي الأبيض".

وأضاف المدير الفني لأسوان: "سعيد بتتويج الأهلي بيتي بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه، ولكن هذا لا يعني أن أخرج بتصريحات مسيئة ضد نادي الزمالك الذي أحترمه كثيرا كونه أحد أقطاب الرياضة المصرية".

وواصل المدير الفني لأسوان تصريحاته قائلا: "لم نضمن البقاء بدوري الأضواء والشهرة رغم الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، على حساب الإنتاج الحربي وطنطا والزمالك، ومازالت الأمور تحتاج للاجتهاد حتى نحصد مزيد من النقاط في المباريات المتبقية وضمان الاستمرار بالدوري الممتاز".

ويستعد أسوان لمواجهة الجونة، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة.

ورد كشري، على اتهام رئيس نادي الزمالك له، باستخدام السحر من أجل الفوز بالمباراة التي جمعته بالنادي الأبيض في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، وقال في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "أنا بسمع الكلام دة وبضحك، من المعروف إنني رجل أخاف الله، ولا يمكن أن أتطرق لمثل تلك الطرق من أجل الفوز بمباراة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل