المحتوى الرئيسى

هل يغدر أرتيتا بمحمد النني؟.. أرسنال يبدأ مفاوضاته لضم لاعب وسط جديد

09/21 13:17

يبدو أن مستقبل الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط أرسنال أصبح محاط بالمخاطر في ظل رغبة النادي اللندني بتدعيم صفوفه بلاعب وسط جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وظهر الفرعون المصري في مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري الإنجليزي أمام فولهام والتي انتهت بثلاثية للجانرز وشهدت المباراة مشاركة النني والذي قدم أداء مميز للغاية نال عليه إشادة الجميع.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قالت إن نادي أتليتكو مدريد يرغب في الحصول على خدمات لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال، وهو ما يجعل إدارة الجانرز مستعدة لفتح باب المفاوضات من أجل ضم توماس بارتي.

أما صحيفة “اكسبريس” الإنجليزية فأكدت أن أرسنال يرغب بقوة في ضم بارتي، بناءًا على رغبة مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق.

وأضافت أن مدرب أرسنال يرى أن الفريق بحاجة شديدة للتعاقد مع لاعب وسط مميز بعد الفوز الصعب على حساب ويستهام في الجولة الثانية من البريميرليج.

وارتبط اسم توماس بارتي بالانتقال لأرسنال طوال الفترة الماضية، لكن الصفقة لم تتم حتى الآن.

يذكر أن محمد النني لم يشارك في مباراة فريقه الأخيرة أمام ويستهام رغم ظهوره بمستوى مميز في المباراة الأولى أمام فولهام.

اعترف الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي بأحقية مشاركة نجمنا المصري محمد النني في لقاء وستهام الأخير بالبريميرليج.

وقال أرتيتا في تصريحاته صحفية عقب انتهاء مباراة وست هام: “النني كان يستحق أن يلعب مجددًا أمام وستهام، لكني أردت أن ألجأ إلى التدوير”.

وواصل: “لقد كانت مباراة تريد منا أن نهاجم بالاعتماد على المساحات الصغيرة بين اللاعبين، الطريقة التي يلعبون بها، وكان بحاجة إلى خلق مواقف بالاعتماد على داني سيبايوس”.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل وبدون وجود أسباب منطقية أطاح الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي بنجمنا المصري محمد النني إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

أرتيتا أبعد محمد النني عن التشكيل الأساسي للجانرز في مباراة الديربي اللندني بالجولة الثانية من البريميرليج أمام مطارق وستهام.

وذلك على الرغم من تقديم النني لمستويات رائعة بشهادة الجميع خلال فترة الاعداد وخلال مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول وبالجولة الافتتاحية للبريميرليج أمام فولهام.

ولكن كان لأرتيتا رأي آخر من خلال إدخال مواطنه داني سيبايوس المعار من ريال مدريد في تشكيل المدفعجية بدلا من النني.

هذا السيناريو تحديدا تكرر كثيرا من نجمنا المصري الآخر بالبريميرليج محمود حسن تريزيجيه، الذي عانى وبشدة خلال منافسات الموسم الماضي من قرارات مديره الفني دينيسي سميث في أستون فيلا.

حيث كان مدرب الفيلانز يعتمد دومًا على أنور الغازي وجوتا اللذان لم يقدما أي في أي وقت مستوى أفضل من تريزيجيه خلال الموسم، وهو ما أثبته “الصاروخ المصري” في نهاية المطاف من خلال تسببه بشكل مباشر في بقاء الفيلانز بالبريميرليج هذا الموسم.

ونجح نادي أرسنال في مواصلة إنتصاراته بالبريميرليج هذا الموسم، بالجولة الأولى 3-0 على حساب فولهام، و2-1 مؤخرا على حساب وستهام في مباراة دراماتيكية على ملعب الإمارات.

على جهة أخرى، عاد الفرعون المصري محمود تريزيجيه نجم نادي أستون فيلا من جديد على رادار جالطة سراي ومديره الفني فاتح تريم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت صحيفة “سوزكو” التركية أن تريزيجيه لم يغب عن أنظار جالطة سراي من أجل تدعيم خط الهجوم، رغم صعوبة رحيله عن أستون فيلا.

ويتواصل جالطة سراي مع وكيل تريزيجيه الحالي، ويليام دافيلا، من أجل معرفة إمكانية استعارة اللاعب من عدمها، ليشكل ثنائيًا قويًا مع مباي دياني، الذي لعب معه من قبل في قاسم باشا.

وارتبط تريزيجيه في وقت سابق بإمكانية الانتقال إلى جالطة سراي، حيث يرغب تريم بالتعاقد معه منذ فترة طويلة، حتى قبل الانضمام إلى أستون فيلا في صيف العام الماضي.

حتى الآن تريزيجيه باقي مع استون فيلا لأن عقده مستمر حتى يونيو 2023، ولكن ربما يخرج على سبيل الإعارة بعد صفقتي بيرتراند تراوري وأولي ويتكنز.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل