المحتوى الرئيسى

شوبير: الأهلي حسم صفقتين جديدتين

09/21 10:14

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن الفرص التي سيمنحها السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي للاعبي الفريق الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أخر تطورات الصفقات الجديدة التي ستنضم للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وأكد "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن "فايلر" سيمنح فرصة المشاركة في المباريات المقبلة بالدوري لعدد من اللاعبين، ومنهم الرباعي الشباب، وعلى رأسهم نجله مصطفى شوبير، والعربي بدر ومحمد شكري ومحمد فخري.

وأشار حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" سيلعبان لفترات أطول حتى يستعيدا لياقتهما الفنية والبدنية، خاصة قبل مواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهما الشهر المقبل.

وعلى صعيد الصفقات، أكد أحمد شوبير، أن الأهلي أنهى صفقة محلية وهو طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، مشيرا إلى أن هناك صفقتين محليتين، أنهت إدارة الأهلي حسم أحدهما، والثانية على وشك إنهائها، مؤكدا أن الفريق الأحمر لن يكشف عن الصفقتين في الوقت الحالي.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الجزائري يوسف بلايلي جناح أهلي جدة السعودي، مازال بعيدا عن الانضمام لصفوف الأهلي خلال الموسم الجديد.

وأضاف "شوبير" أن اللاعب الجزائري مميز للغاية، لكن هناك بعض المعوقات في طريق إتمام الصفقة، مشددا أن إدارة الأهلي تشعر بالانزعاج، بسبب كثرة التصريحات الصادرة من وكيل اللاعب وهو والده.

يُذكر أن صحيفة الشروق الجزائرية، انتقدت تصرفات "بلايلي"، والتي وصفها جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، بأنها "غير احترافية".

وقالت الصحيفة: "لم يمر مسلسل الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، المتصدر لوسائل الإعلامية السعودية والمصرية والجزائرية منذ أزيد من شهرين مرور الكرام على مدرب المنتخب جمال بلماضي، الذي لم يهضم تصرفات لاعبه المفضل وتفويته فرصة التدريب مع فريقه أهلي جدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل