المحتوى الرئيسى

متهمين بواقعة «قميص النوم» في الطالبية:«انتقمنا لأختنا» | المصري اليوم

09/21 13:41

«حبينا نعلمه الأدب، وألا يعتدى على بنات النّاس».. يعترف متهمين وهما شابان في أوائل العشرينات، بارتكاب جريمة احتجاز خطيب شقيقتهما السابق، داخل مسكنهما في منطقة الطالبية، وإجباره على خلع ملابسه وارتداء قميص نوم حريمى، تقليدًا لمسلسل «الأسطورة» الشهير، وعدم الاكتفاء بذلك وتصويره على هذا النحو بمعرفة أختهما.

تحديد موعد أولى جلسات طعن 3 متهمين في واقعة «قميص النوم» بالفيوم

يذبح زوجته لوقوفها بقميص النوم فى شرفة المنزل بشبرا الخيمة

تفاصيل مروعة في جريمة قتل سيدة إماراتية في الطالبية (اعترافات المتهمين)

جاءت اعترافات المتهمين أمام نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار يحيى الزراع، المحامى العام، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب طلبها تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

المتهم الأول «عامل»- قال في اعترافاته: «استدرجت المجنى عليه بزعم تسوية خلافات بينه وبين أختى، بعد فسخ خطوبتهما»، مضيفًا: «كنا عاوزين نعرفه أن للبيت حُرمة يجب أن تٌصان، بعدما حاول ارتكاب أفعال مشينة مع أختى».

وعن دور شقيقته في الجريمة، قال المتهم الأول: «هىّ اللى استدرجته باتصال هاتفى، وبعده تحدثت إليه مطالبًا إياه بالحضور لمنزلنا محل الواقعة، لتسوية الخلافات».

وروى المتهم الثانى «جزار»، أن أخته عمرها 15 سنة، اشتكت سلوك المجنى عليه- عامل بسوق روج الفرج، 20 عامًا، وأنه حاول هتك عرضها «وحصلت مشادة كلامية بينهما».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل