المحتوى الرئيسى

صور.. أب وأم يعثران على ابنهما بعد 38 عاما من اختطافه في الصين

09/21 03:50

أب وأم يعثران على ابنهما بعد 38 عام من اختطافه

بعدما أمضى رجل يبلغ من العمر 70 عامًا وزوجته ما يقرب من أربعة عقود في الصلاة من أجل عودة طفلهما، والذي يحمل اسم "جين شوي"، حيث تم اختطافه من منزلهما في سن الثانية عام 1982، تمكنوا أخيرًا من العثور عليه.

عدسات الكاميرات وثقت اللحظات العاطفية التي شهدت انهيار العائلة من البكاء، حيث تمكنوا أخيرًا من احتضان بعضهم البعض مرة أخرى اليوم بعد أن تعقبت الشرطة الابن بمساعدة قاعدة بيانات الحمض النووي الوطنية.

تفاصيل تفكك العائلة بعد اختطاف الطفل، تعود إلى الساعة  الأولى من يوم 12 مايو 1982، حيثما كانت تعيش الأسرة في قرية نائية في مقاطعة شنشي بشمال غرب الصين حياة بسيطة.

ووفقًا لتقرير نشره صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأب الذي يدعى سو بينجدي، غادر المنزل في وقت سابق من ذلك اليوم لزيارة أحد أقاربه، على أن يعود في الليل، ولم يغلق باب المنزل وراءه، بينما بقيت زوجته وطفلاه في المنزل.

ما حدث أن الأب لم يتمكن من العودة إلى المنزل ليلًا بينما كانت الأم تضع الأطفال في السرير، وفي الصباح الباكر، شعرت الأم بالرعب عندما استيقظت لتجد أن ابنها جين شوي البالغ من العمر حينها عامين، والذي كان ينام بجانبها، قد اختفى فجأة.

اتصلت السيدة هوانج على الفور بزوجها والقرويين الآخرين حيث أمضوا بقية الليل في البحث عن الطفل الصغير، لكن الصبي الصغير لم يكن في أي مكان يمكن العثور عليه من خلاله، بينما استمرت أسرة الطفل في البحث عنه.

بدأ الأب في الذهاب إلى البلدات والمدن الأخرى على أمل العثور على أي معلومات حول اختطاف ابنه، حيث يقضي ساعات في المشي دون توقف، على الجانب الآخر أصيبت الأم بالحزن، حتى أنها بدأت تعاني من مشاكل عقلية، ما زاد من الضغط على الأسرة المنكوبة.

على الرغم من أن الشرطة المحلية فتحت تحقيقا بعد فترة وجيزة من اختفاء جين شوي، إلا أن الضباط لم يتمكنوا من حل القضية بسبب الموقع البعيد والمعلومات المحدودة، وظل الأبوان يصليان من أجل عودة ابنهما المفقود يومًا ما.

قال السيد سو إنه أمضى السنوات القليلة الماضية في توفير المال لجنازته، وقال للصحفيين في مقابلة في وقت سابق من هذا العام: "لا أريد أن أزعج الأسرة، لقد قمت بفرزها بنفسي، أمنيتي الأخيرة هي أن أرى ابني جين شوي مرة أخرى"، قبل أن يتم الرد على صلاة الأسرة أخيرًا عندما أبلغتهم الشرطة يوم الثلاثاء بالعثور على الطفل.

بعد مقارنة عينات الحمض النووي في قاعدة بيانات وطنية، حدد الضباط مكان جين شوي، وهو الآن رجل يبلغ من العمر 40 عامًا ، والمعروف باسم لي جولين، وأصبح لديه الآن عائلة خاصة به مع زوجة وولدين.

لي وعائلته يعيشون في مقاطعة هيبي، على بعد 1104 كيلومترات من والديه، وفي 17 سبتمبر، التقت العائلة أخيرًا مرة أخرى بعد ما يقرب من أربعة عقود حيث عانقوا بعضهم البعض وانفجروا في البكاء.

وقال الأب: "انتظرت هذا اليوم 38 سنة، لم أكن أعتقد أنني سأقابل أحفادي أيضًا".

وتُظهر مقاطع أخرى العائلة التي تم لم شملها وهي تعود إلى القرية حيث تجمع الأصدقاء والأقارب في مأدبة في المنزل.

بين ليلة وضحاها، أصبحت "الفرخة ليسكي" من أشهر الحيوانات التي تتصدر أخبارها المواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية، بعدما خرج طبيبان بيطريان

نشر المطرب عمر كمال صورة له مع سياراته الجديدة ماركة "BMW x6" وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق: "وركبت ال x6".

جدل كبير أثارته "الفرخة ليسكي"، خلال الأيام الماضية، عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرج طبيبان بيطريان

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل