المحتوى الرئيسى

عاجل..أهلي جده يغلق الباب في وجه البلايلي ويرفض إبتزاز والده بالأهلي

09/21 03:15

تفاعلت قضية امتناع الجزائري يوسف بلايلي مهاجم فريق أهلي جدة بالعودة إلى جدة والالتحاق بناديه، وذلك بعد أن كشفت مصادر خاصة عن رفض النادي الأهلي عودة اللاعب إلى جدة والانتظام في التدريبات الإعدادية للموسم الجديد.

وقال مصادر خاصة لجريدة الرياضية السعودية أن إدارة أهلي جدة صرفت النظر عن اللاعب بعد مماطلته في العودة، على الرغم من توفير طائرة خاصة من أجل نقله من بلاده إلى مدينة جدة، في ظل تطبيق منع الطيران في بلاده، وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية والجزائر بخصوص المغادرين والعائدين.

وكان حفيظ بلايلي والد اللاعب ووكيل أعماله، ظهر في حديث فضائي وأشار إلى أنه أبلغ إدارة الأهلي بأن ابنه ـ موكله ـ يريد تأمين طائرة خاصة من أجل العودة إلى جدة، إلا أن إدارة أهلي جده رفضت ما أسمته ابتزازًا بعد أن نمى إلى علمها بأن والده دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منها موسمان.

يشار إلى أن إدارة النادي أهلي جده أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى الأهلي في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروس كورونا "كوفيد 19".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل