المحتوى الرئيسى

فرج عامر: نرغب في استعارة أزارو أو أجايي من الأهلي.. "بس أجورهم عالية"

09/21 02:38

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن حقيقة رغبته في استعارة لاعبين جدد وخاصة الأجانب بداية الموسم الكروي المقبل.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الأهلي يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين ونتمنى أن نستعير أي لاعب في الموسم الجديد".

وتابع: "نرغب في استعارة أحد الثنائي جونيور أجايي ووليد أزارو، ولكنهم يتقاضون رواتب عالية".

وعقد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مساء أمس، اجتماعا بلاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي وجهازهم الفني بقيادة أحمد سامي.

ويأتي ذلك قبل مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الاثنين، على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وقال "عامر" عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "تنتظرنا غدا مباراة مهمة أمام المصري في استاد برج العرب، كان من واجبي أن ألتقي بالجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي والكابتن أحمد ناجي وجميع اللاعبين في معسكر برج العرب".

وكشف عامر عما دار خلال اجتماعه باللاعبين، قائلًا: "قلت لهم فرحتونا واللي جاي أحسن وثقتنا فيكم رجعت تاني والبركة والشكر للكابتن أحمد سامي وكل فريق العمل معه اللي رجع لكم ثقتكم بنفسكم وخلانا نشوفكم زي ما بنعرفكم وأنا واثق أنكم حترفعوا رأسنا غدا خاصة أنني بكتشف باستمرار أن لكم جمهور كبير وبيكبر كل ما بتفوزوا، احنا وراكم طالما بترفعوا رأس نادي سموحة فوق ودايما تفوزوا وتفرحوا وتفرحونا معاكم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل