المحتوى الرئيسى

تفاصيل تدخل تامر حسني لإنقاذ عمر كمال في تونس - E3lam.Com

09/21 01:58

وجه الفنان عمر كمال، الشكر للفنان تامر حسني والفنان إيهاب توفيق، عقب المشكلة التي واجهها خلال حفلته الأخيرة بتونس والتي كانت ستنتهي بحجزه.

قال “كمال” خلال لقائه مع موقع “ET بالعربي” إن حفله بتونس كان الأنجح له، لكن حدثت مشادة كلامية كبيرة عقب الحفل بين الطرفين أدت إلى قيام المتعهد بسحب جواز السفر وتهديده بمنعه من مغادرة وتأدية الحفلات في تونس، لولا تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين قاموا بفض النزاع.

أكد أن بداية المشكلة كانت عندما قام متعهد الحفل باقتحام المسرح بشكل مفاجئ أثناء غنائه، لتقديم حسن شاكوش خلال الحفل، مستطردا أن حسن شاكوش أخ وصديق ولا يوجد أي خلاف معه على الإطلاق، موضحا أن تصرف المتعهد كان غريبا ويقصد به إهانته.

أشار إلى أنه لم يدخل في تحدي مع قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن منعهم بالغناء في تونس، لكن كانت هناك عقود مُلزمة منعتهم من إيقاف الحفلات.

طالب “كمال” بوجود حل لخلافه مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، لافتا إلى أن يمد يده لكل من يساعد في حل الخلاف.

‏⭕حصري تفاصيل حصرية لـET بالعربي عن المشكلة التي واجهها عمر كمال في تونس خلال حفلاته الأخيرة والتي كانت ستنتهي بحجزه… تابعوا التفاصيل في لينك البايو @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل