المحتوى الرئيسى

منافس الأهلي.. الوداد يخطف انتصارًا قاتلًا من نهضة الزمامرة

09/21 01:42

حقق فريق الوداد المغربي فوزًا صعبًا وثمينًا على نظيره نهضة الزمامرة بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "أحمد شكري"، في الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري المغربي الذى تقرر استكماله في وقت سابق بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19".

وتقدم هداف الوداد إسماعيل الحداد في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، قبل أن يتعادل عصام بن عبدالله لأصحاب الأرض في الدقيقة 59، قبل أن يسجل يحيى جبران الهدف الثاني القاتل لصالح العملاق المغربي الوداد في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق الوداد المغربي إلى النقطة 47 في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر فريق الرجاء، فيما توقف رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلى نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر المقبل في الدار البيضاء بالمغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر، فى القاهرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أخطر، في وقت سابق إدارة نادي الزمالك بموعد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر المقبل أمام الرجاء بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة بمصر يوم 24 من الشهر نفسه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل