المحتوى الرئيسى

ميتشو: ما فعله كارتيرون غير عادل.. ولن أدرب في مصر سوى الزمالك

09/21 01:42

أبدى الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للمنتخب الزامبي، استياءه الكبير من تصرف الفرنسي باتريس  كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي الأبيض بعد رحيله عن الفريق لتدريب نادي التعاون السعودي في وقت حرج من الموسم الحالي.

وقال "ميتشو" في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورت": أحترم كارتيرون كمدير فني، ولكن ما فعله مع الزمالك تصرف غير عادل.

وتطرق "ميتشو" للحديث عن نادي الزمالك، قائلًا: بعد مغادرة للزمالك كنت فى مفترق طرق وتوليت تدريب منتخب زامبيا الوطني، أنا أدرب حاليا منتخب زامبيا وأشرف على جميع المديرين الفنيين لمنتخبات الفئات العمرية فى زامبيا، وأنا الآن فى مصر للحصول على تأشيرة المغادة إلى كرواتيا لحضور بطولة ودية.

وأردف المدرب الصربي: أحتفظ بقميص الزمالك وأشعر بالفخر لتدريب نادي الزمالك، أنا سأظل مشجعًا لنادي الزمالك، وفي النهاية رحلت على الفريق بطريقة طيبة.

وتابع "ميتشو": أن تركت الزمالك بجسدى و روحي فيه، وهناك جهة واحدة فقط يمكن أن أعود إليها فى مصر و هي نادي الزمالك، و إذا عدت سأصحح كل أخطائي السابقة، لكن وللأسف حققت نتائج غير مرضية و رحلت من الزمالك بطريقة ودية، بعد أن قبلت قرار الإدارة بصدر رحب.

وأكمل المدرب الصربي: مرتضى منصور "دكتور الألعاب الذهنية" و تعلمت منه الكثير برغم أنني تقابلت معه 7 مرات فقط، وعندما أرى أمير مرتضى منصور يجب أن أبتسم فهو شخص محترم و داعم جدا للفريق.

وواصل "ميتشو": مصطفى محمد أثبت نفسه بالأهداف التى سجلها، أنا فخور بالمستوى الذى وصل له.

وعن أحلامه مع المنتخب الزامبي، أجاب قائلًا: أنا مرتبط بعقد قوي مع زامبيا و لديهم طموحات كبيرة متمثلة فيما أصنعه مع المنتخبات، وهدفي  هو بناء مستقبل الكرة فى زامبيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل