المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك.. عرض خارجي لمصطفى محمد والمدرب الجديد يقترب

09/21 02:24

أوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، آخر التطورات الخاصة بملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، والمنتظر التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذي فسخ عقده مؤخرا مع النادي. 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: "المدرب الجديد والخيار الأول لدينا وافق على تدريب الزمالك، وهو على تواصل مع مساعديه، وهناك اجتماع بينهم (الإثنين) لحسم الأمر".

وأضاف: "هناك بدائل أخرى مطروحة لهذا المدرب، ورقم 2 و3 لا يقلان عنه، ونحن نعمل على مدار 24 ساعة لحسم ملف المدرب الجديد، ولابد من التأني في الاختيار لأننا نبحث عن مدرب يستمر معنا للموسم المقبل، وليس مجرد شهرين فقط"، مؤكدا أن مباراة طنطا المقبلة بالدوري المصري ستكون الاخيرة لطارق يحيى المدرب المؤقت.

في نفس الوقت، رفض رئيس نادي الزمالك التحدث عن أزمة اللاعب الأنجولي آري بابل، بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم خلالها مسئولي النادي الأبيض، بسبب عدم التزامهم ببنود التعاقد معه.

وقال مرتضى منصور: "لن نحسم ملف بابل حاليا بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب بالفريق، وهناك عرض مغربي لحميد أحداد، ورزاق سيسيه قد يعود، وكاسونجو كابونجو لم يتم حسم مصيره، ولن نتحدث في ملف بابل في الوقت الحالي".

آري بابل لاعب الزمالك مع إيقاف التنفيذ

تلقى نادي الزمالك عرضا من نادي فنربخشه التركي، للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق الواعد مقابل مليونين و500 ألف يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك بعد تألق اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية ودخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية الخارجية لضمه في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد مرتضى منصور أن النادي تلقى عرضين من الدوري التركي لضم مصطفى محمد، لكن مسؤولي النادي يرفضون فكرة التفريط في اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب مشاركة "الأبيض" في بطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

عرض فنربخشه

ويتضمن عرض فنربخشه بندا يمنح الزمالك 5% من عائد بيع اللاعب إلى أي فريق في المستقبل.

من جانب آخر، رفضت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم تظلم أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، بشأن الحكم الصادر من الاتحاد بأحقية ناديه السابق الزمالك في استرداد مبلغ 8 ملايين جنيه منه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل