المحتوى الرئيسى

سيف زاهر: محمد إبراهيم مطلوب في التعاون السعودي.. ولم يوقع للأهلي

09/21 01:42

قال الإعلامي سيف زاهر، إن محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، لم يوقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي، كما تردد في الساعات الماضية.

وأضاف سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1" مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج ملعب أون تايم:" على مسئوليتي الشخصية، محمد ابراهيم، لم يوقع للنادي الأهلي، وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح".

وأكمل سيف زاهر:" هناك صراع شرس بين الأهلي وبيراميدز، من اجل التعاقد مع محمد ابراهيم، في الصيف الجاري"، مؤكدًا :"بيراميدز قدم عرض قوي للمقاصة لضم اللاعب".

وأشار إلى أن "نادي التعاون السعودي، يرغب أيضًا في التعاقد مع محمد إبراهيم، حيث جاء له العرض عن طريق مصطفى فتحي، لاعب الزمالك".

واختتم تصريحاته قائلا: "محمد إبراهيم، لم يحسم حتى الآن وجهته المقبلة، اللاعب ما زال يدرس العروض المقدمة له".

وقال بكري سليم، الرئيس التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إنه لا يوجد أي شيء رسمي بشأن توقع محمد إبراهيم لاعب الفريق، للنادي الأهلي.

وأضاف بكري سليم، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج جمهورالتالتة: "إيهاب جلال الابن البار للمقاصة ولديه كيمياء خاصة ومن أفضل المدربين في مصر، ووصلنا لمرحلة مطمئنة في الدوري ونسعى للوصول للمربع الذهبي".

وأكمل الرئيس التنفيذي: "محمد إبراهيم حدوتة مصرية وكان من أفضل لاعبي مصر قبل الإصابة التي كانت من الممكن أن تجعله يعتزل كرة القدم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل