المحتوى الرئيسى

عرض احتراف لمدافع الأهلي.. وفايلر يحسم الأمر | الرياضة | جريدة الطريق

09/21 00:48

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن تلقي النادي الأهلي عرضًا من الدوري التركي الممتاز، للحصول على خدمات النجم الدولي رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف عمر ياسين في تصريحاته عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار، أن مسؤولو النادي الأهلي سوف يقومون بتحويل العرض الاحترافي لنجم دفاع الأحمر إلي الجهاز الفني، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لبحث العرض جيدًا.

وأكد أن لجنة التخطيط بعد مشوراتها مع الجهاز الفني للفريق هما المسئول الأول عن قرار رحيل اللاعب من عدمه، بعد الرؤية الفنية للسويسري وحاجته للاعب في قوام الفريق.

وللحديث عن هذا الأمر، صرح رامي ربيعة، في تصريحاته في وقت سابق، لقناة النادي الأهلي الفضائية، وبرنامج "السادسة، مؤكدًا أن الرحيل عن القلعة الحمراء مستبعد تمامًا، فهو يقدر جيدًا ما فعله النادي في مسيرته الرياضية.

اقرأ ايضًا: بالهدف الـ+90.. المقاولون يخطف نقطة ثمينة من الاتحاد السكندري

وقال ربيعة في تصريحاته: "لن ألعب في مصر إلا للأهلي، الرحيل أمر مستبعد بالنسبة لي.. ليست مجرد كلمات ولكن الأهلي وضعني على سلم المجد وتحملني في فترات إصابتي وله خير عليّ كبير، أتمنى الاحتراف بالتأكيد لكن اللعب في مصر لغير الأحمر مستحيل".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل