المحتوى الرئيسى

محمد السالم وجميلة يقدمون "بالبنط العريض" - E3lam.Com

09/21 00:38

ذكر الفنان العراقي محمد السالم والمغربية جميلة، أنهما سيجتمعان في ديو غنائي باللهجة العراقية، من كلمات وألحان سيف الفارس وتوزيع أحمد المهندس.

وفي لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة، مع برنامج “The Insider بالعربي”، من داخل استديو التسجيل، تحدث “السالم” وجميلة عن صداقتهما التي بدأت منذ 10 سنوات، لكن رغم ذلك لم يكن في مخططهما تقديم ديو .

كشف “السالم” أن الملحن سيف الفارس أرسل له عمل ليغنيه، ولكن ما إن سمعه قرر أن يتشاركه مع فنانة لأن هناك كلمات لا يجوز أن يقولها شاب وبعد أن سمعته جميلة وافقت على الفور على مشاركته بها.

واجهت جميلة صعوبة في نطق بعض الكلمات العراقية، ولكن بمساعدة “السالم” نجح الأمر.. هذا ويعتزم النجمان تصوير الديو ليترافق مع إصداره في الأسواق وللسالم فكرة بأن يكون الكليب عبارة عن قصة بين شاب وفتاة بأيام الدراسة كون أن الأغنية قريبة على الأطفال بحسب قوله.

وخلال تسجيل الأغنية فاجأ السالم وجميلة الجميع بتوقفهم عن غناء كلمات الديو وتقديم أغنية “بالبنط العريض” لحسين الجسمي التي تحقق نجاحا كبيرا.

بالبنط العريض بصوت #محمد_السالم و #جميلة في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان @dubaitv @onawaan @mohamedalsalim @elienakhlee @jamila_elbadaoui

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل