المحتوى الرئيسى

عاجل| مفاجأة للهلال والنصر.. تسريب مباريات "الجولة الأولى" لدوري المحترفين | سعودى سبورت

09/20 23:34

يستعد الوسط الرياضي السعودي، لانطلاق الموسم الجديد 2020-2021، في السادس عشر من أكتوبر القادم، وذلك في موعد استثنائي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وتوقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، لما يقرب من 4 أشهر كاملة، وذلك بعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، ما أدى إلى تأخر نهاية الموسم الرياضي 2019-2020.

ومع اقتراب بداية الموسم الرياضي الجديد، تنتظر جميع الأندية السعودية، معرفة جدول مبارياتها في دوري المحترفين، وخاصة الجولة الافتتاحية.

* تسريب مثير

ومن ناحيته، سرب الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، جدول مباريات الجولة الأولى، من مسابقة دوري المحترفين، للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وأشار المرحبي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن جدول مباريات الجولة الافتتاحية من دوري المحترفين، حصل عليه من مصادر خاصة، من داخل لجنة المسابقات، وذلك قبل إصداره رسميًا.

- وجاءت مباريات الجولة الافتتاحية من بطولة دوري المحترفين 2020-2021؛ على النحو التالي..

ويتضح من هذا التسريب، أن الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا؛ وهي: "الهلال، النصر، الأهلي"، وباستثناء التعاون، سوف تواجه الفرق الصاعدة حديثًا إلى دوري المحترفين، وذلك في الجولة الافتتاحية.

وضمن الهلال والنصر والأهلي، بشكل رسمي، التأهل إلى دور الـ16، ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، في الوقت الذي لا يزال التعاون، يقاتل فيه، للسير على خطاهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل