المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سامبدوريا بثلاثية (فيديو)

09/20 23:34

استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وافتتح ديان كولوسيفسكي الوافد الجديد لصفوف السيدة العجوز، أهداف يوفنتوس في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وأضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 78.

واختتم كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس في الدقيقة 88 محرزا الهدف الثالث.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس للنقطة الثالثة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا بدون نقاط مع أول جولة في الدوري الإيطالي.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي، قد حقق فوزاً كاسحاً على نظيره نوفارا، بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي، استعداداً للموسم الجديد.

وكشفت رابطة الدوري الإيطالي، النقاب عن جدول مباريات الكالتشيو للموسم الجديد 2020-2021، والذي انطلق اليوم 20 سبتمبر الجاري.

وفي الجولة الثالثة هناك قمتين حيث يلعب إنتر ميلان مع لاتسيو ويوفنتوس ضد نابولي، المتوج بلقب كأس إيطاليا، في الثالث من أكتوبر.

وتشهد الجولة الرابعة موعدًا مع ديربي الغضب بين إنتر ميلان وميلان 18 أكتوبر، وتشهد الجولة الخامسة مواجهة ميلان مع روما، في 26 أكتوبر.

وفي الجولة السابعة ستكون مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في 8 نوفمبر، وفي الجولة الثامنة ستكون هناك قمة أخرى بين نابولي وميلان 22 نوفمبر وفي التاسعة نابولي مع روما يوم 29 نوفمبر.

وفاز فريق نابولي على مضيفه بارما، بثنائية دون مقابل، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب إنيو تارديني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل