المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام ريال سوسيداد

09/20 23:30

مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ريال سوسيداد، والتي أقيمت على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز.

وشهد الشوط الأول، إهدار العديد من الفرص، من جانب الفريقين، حيث اعتمد ريال مدريد على الجبهة اليسرى بقيادة فينسيوس جونيور وفيرلاند ميندي.

وكاد كريم بنزيما أن يتقدم للميرنجي بعد تمريرة متقنة من فينسيوس، لكنه راوغ الحارس ثم سدد الكرة بطريقة عرضية لتمر أمام المرمى بغرابة.

وطالب قائد الريال سيرجيو راموس باحتساب ركلة جزاء، عقب اصطدام تسديدته بيد مدافع سوسيداد، لكن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء بعد التشاور مع حكام الفيديو.

وكاد ألكسندر إسحاق، مهاجم ريال سوسيداد أن يفاجئ الضيوف ويسجل الهدف الأول، لكن الحارس تيبو كورتوا تصدى له ببراعة في انفراد محقق.

وعاد إسحاق ليهدد مرمى الميرنجي مجدداً، وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم، وحاول الفريقان خلال الشوط الثاني تهديد المرمى دون جدوى.

وواصل لاعبو ريال سوسيداد محاولاتهم لكنهم تعثروا في اللمسة الأخيرة أمام مرمى الميرنجي.

وبتلك النتيجة حصد ريال مدريد أول نقطة له هذا الموسم في الدوري الإسباني، ليحتل بها المركز العاشر، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى نقطتين يحتل بها المركز التاسع، بعد تعادله في الجولة الأولى ضد بلد الوليد.

على الجانب الأخر، ارتقى فريق غرناطة لصدارة الدوري الإسباني، عقب فوزه على ألافيس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف التقدم لغرناطة روبرتو سولدادو في الدقيقة السابعة، وتعادل ألافيس عن طريق خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 22، قبل أن يسجل داروين ماتشيز هدف الفوز لغرناطة في الدقيقة 79.

ورفع غرناطة رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، وظل ألافيس بلا نقاط.

وفي مباراة أخرى، فاز ريال بيتيس على ضيفه بلد الوليد بهدفين دون رد.

وسجل هدفي بيتيس نبيل فقير في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وويليام كارفالو في الدقيقة 18.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل