المحتوى الرئيسى

موجز الترندات من تليفزيون اليوم السابع.. هاشتاج "محدش نزل" يتصدر تويتر - اليوم السابع

09/20 22:34

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجز الترندات لأبرز الأخبار والموضوعات التى تصدرت اهتمامات المصريين اليوم، حيث دشن رواد موقع تويتر هاشتاج "محدش نزل"، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات، وهو ما يؤكد وعى المصريين، وقدرتهم على الرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية.

أحد المغردين قال: "الشعب المصرى كله مع السيسى حبيب قلب المصريين افهموا بقى يا أغبياء بنحبك يا سيسي وكلنا معاك لآخر العمر".

ومغرد آخر قال: "تنظيم الإخوان الإرهابى فاشلين فى كل مكان ومنبوذين ومكشوف كل ألاعيبهم فى كل مكان، ومفيش حد فاضي ينزل يضيع وقته أو يخرب في بلده تاني".

موجز الترندات

كما تصدر مؤشرات جوجل "نتيلة راشد" وهى كاتبة مصرية كانت من مؤسسي مجلة "سمير" الشهيرة الخاصة بالأطفال، واحتفى اليوم محرك البحث العالمى "جوجل" بالذكرى الـ86 على ميلاد الكاتبة المصرية.

واحتفل "جوجل" بالكاتبة التى اشتهرت باسم "ماما لبنى" من خلال صورة كارتونية معبرة لها، وتم ربطها ببعض المقالات التى تبرز دورها وتاريخها.

نتيلة راشد ولدت فى 19  سبتمبر 1934 واشتهرت باهتمامها بالأطفال والتواصل معهم، وبدأت الكتابة للأطفال والشباب من وقت ما كانت طالبة بجامعة القاهرة، وفى 1953، أذيعت لها أول مجموعة قصص قصيرة فى الراديو.

موجز ترندات تليفزيون اليوم السابع

موجز ترندات تليفزيون اليوم السابع

كما تصدر مؤشرات البحث عند المصريين، البحث عن مرتبات شهر سبتمبر.. حيث تبدأ وزارة المالية يوم الثلاثاء المقبل فى صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة لمدة 3 أيام.

وجدير بالذكر أن وزارة المالية قسمت صرف المرتبات على العاملين بالوزارات والجهات الإدارية المختلفة على 3 أيام، ضمن نظام لصرف المرتبات أعلنت عنه الوزارة من قبل لتطبيقه خلال أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر.

ومن ترندات تويتر الرياضية، "تشيلسي" بعد هزيمة الفريق الإنجليزى من نظيره فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على مضيفه تشيلسي بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة يصل ليفربول للنقطة 6 من مباراتين ليكون ضمن 4 فرق حققت الانتصار مرتين حتى الآن، فيما توقف رصيد البلوز عند 3 نقاط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل