المحتوى الرئيسى

خاص.. فيريرا يبتعد عن تدريب الزمالك.. وكارينيو يدخل حسابات الإدارة

09/20 22:33

كارينيو مدرب النصر السعودي السابق

اقتربت مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، لتولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بدلًا من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتولي تدريب التعاون السعودي، من الفشل.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، أن البرتغالي فيريرا، يماطل في الرد على نادي الزمالك، علاوة على طلباته المالية المبالغ فيها، بالرغم من وصول المجلس معه إلى مراحل متطورة ولكن رده غير واضح حتى الآن رغم ضيق الوقت.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني البرتغالي، كان الرغبة الأولى للنادي الأبيض، في ظل الخبرة الكبير والإمكانيات التي يمتلكها، ولكنه يبتعد بشدة عن العودة مرة أخرى.‏

وأشار المصدر إلى أن الأوروجوياني كارينيو المدير الفني السابق لفريقي النصر والوحدة السعودي، تم عرضه على مسئولي النادي لتولي تدريب الفريق، وسيجري مناقشة الأمر في اجتماعات اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام أسوان بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة، لتعلن تلك الهزيمة تتويج الأهلي باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه.

وجاء السقوط أمام أسوان، بعد فشل طارق يحيى في المهمة المؤقتة لإدارة الفريق الأبيض، عقب الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لأبناء ميت عقبة، وانتقاله لتدريب التعاون السعودي.

ولعب الزمالك 5 بطولات هذا الموسم، حيث حصد الفارس الأبيض لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي في فبراير الماضي بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بقطر.

وعقب التتويج بالسوبر الإفريقي حصد الزمالك لقب السوبر المحلي، بعد التفوق على غريمه التقليدي الأهلي عن طريق ركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم بالإمارات، عقب انتهاء وقته الأصلي بالتعادل السلبي.

ولا يزال مشوار الزمالك متواصلًا في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع سموحة في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر في الخامس من أكتوبر المقبل، على أن يواجه الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة الذهاب بالمغرب في 18 من الشهر ذاته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل