المحتوى الرئيسى

مالك "بار" يمنع دخول مرتدي الكمامات: "لا أريد رؤيتها هنا"

09/20 22:01

قرر جاري كيربي، مالك بار في غرب ولاية فلوريدا الأمريكية، حظر دخول العملاء الذين يرتدون الأقنعة، اعتبارًا من 11 سبتمبر الجاري.

وزعم "كيربي"، أن احتياطات السلامة التي أوصت بها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تعيق أسلوب حياتهم التي يعرفونها، مضيفًا أنه لا يوافق على إجبار المواطنين على ارتداء القناع لأن أقنعة الوجه تجعل من الصعب تحديد ما إذا كان قد تم تقديم الخدمات إلى العميل أم لا، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

وذكر "كيربي"، أنه يتلقى تهديدات بالقتل بسبب حظر الأقنعة في البار، لكنه ادعى أن الناس في مدينته كانوا يدعمون قراره 100%، موضحا: "أنا شخصياً لا أتفق مع قانون وضع الأقنعة بشكل إلزامي، لهذا السبب اتخذت قرار، لا أريد رؤيتها هنا".

​كما يزعم "كيربي"، أن لديه سببًا آخر لقلقه من أغطية الوجه، يكمن في أن البار تعرض للسطو يوم 9 أغسطس من قبل رجل يرتدي قناع طبيا، وادعى أن الشرطة أخبرته أن "المجرمين سيستغلون إلزام استخدام القناع في كل مكان لاستخدامه لمصلحتهم في ارتكاب الجرائم".

عكف المستثمر المغامر، مايك سبايزر، بعد شهرين من الاكتتاب العام بـ"فيسبوك" في عام 2012، على إنشاء شركة برمجيات في مكتبه بالقرب من دار سينما

بين ليلة وضحاها، أصبحت "الفرخة ليسكي" من أشهر الحيوانات التي تتصدر أخبارها المواقع الإلكترونية والبرامج التلفزيونية، بعدما خرج طبيبان بيطريان

نشر المطرب عمر كمال صورة له مع سياراته الجديدة ماركة "BMW x6" وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق: "وركبت ال x6".

فُقدت الطفلة كنزي محمد عبدالله، وتبلغ سنتان و10 أشهر، بعد أن خرجت وحدها من باب الحضانة، وذلك بعد أن تركتها العاملة وحدها، دون اهتمام أو رقيب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل