المحتوى الرئيسى

عاجل| تدخول حكومي "يحرم" الهلال من صفقة العمر | سعودى سبورت

09/20 21:10

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مثيرة في صفقة الهلال المرتقبة، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ومجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لم يحسم سوى صفقة وحيدة فقط، استعدادًا للموسم الجديد، بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة، بالإضافة إلى تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ووفقًا لموقع "Sina"، وافقت الحكومة الصينية، على منح "الجنسية"، إلى النجم البرازيلي المتألق أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني، والذي يُعد أحد أكبر أهداف الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الموقع، إلى أن المنتخب الصيني، يرغب في الاستعانة بتيكسيرا، وضمه إلى قائمة الفريق، في الفترة القادمة، لمساعدته للتأهل إلى مونديال 2022، والمنافسة بقوة للفوز بكأس آسيا 2023.

وأوضح أن جيانغسو، يستعد لتقديم عرض مغري إلى تيكسيرا، لتجديد عقده الذي ينتهي في ديسمبر 2020، لإبقائه في الفريق، في حال وافق على حصوله على الجنسية الصينية رسميًا.

وأعلن الموقع، أنه في حال رفض تيكسيرا، الحصول على الجنسية، سيقوم ببيع اللاعب إلى الهلال، وذلك من أجل الاستفادة ماديًا منه، خاصة في ظل اقتراب نهاية عقده.

وشدد الموقع، على أن تيكسيرا، لديه اتفاق مبدئي بالفعل مع الهلال، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

*  من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا، أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل