المحتوى الرئيسى

زوجة شقيق الهارب معتز مطر: حياتنا اتدمرت بسبب ما يفعله

09/20 20:54

فضحت عائلة الإرهابي الهارب معتز مطر خيانته وظلمه لهم، حيث قالت هبة الله محمد أسامة، زوجة معتصم شقيق الإخواني الأجير، إن زوجها كان تاجرا وبعدها عمل في مجال تصنيع الأثاث وتسويقه على الإنترنت، لكن للأسف بسبب معتز تضرر شغله وتدمرت حياته.

«حياتنا مدمرة بسبب ما يفعله الهارب معتز مطر وتحريضه المستمر عبر شاشات الإخوان»، هكذا وصفت زوجه شقيق الهارب حياة أسرته التي تحولت من جنة إلى نار.

يذكر أن ريم سمير زوجة مهند مطر شقيق الإرهابي الهارب معتز، نشرت فيديو توضح فيه اعتزام الأسرة رفع دعوى قضائية لإسقاط الجنسية المصرية عن الأخير مؤكدة أنه لا يستحقها.

وقالت ريم خلال المقطع: "إحنا فعلًا ابتدينا الإجراءات لكنها تعطلت بسبب كورونا، ومعظم المصالح الحكومية لا تعمل"، وأظهرت ريم الصحيفة التى تقدمت بها العائلة لإسقاط الجنسية عن الهارب معتز مطر.

ووجهت ريم حديثها معتز مطر قائلة، "إحنا قرفنا يا معتز من اللى بتعمله فى بلدك وأهل بلدك، ومش موافقين عليه، على الرغم من وجود مهند وإخوته رهن التحقيق وأن هذا أمر طبيعى جدًا لأن صلة القرابة تجعلهم محل شبهة، مؤكدة أن الأسرة بأكملها غير راضية عما يفعله معتز وتطالب رئيس الجمهورية بتسريع الإجراءات فى مثل هذه القضايا وسرعة إسقاط الجنسية المصرية عن معتز مطر وكل من على شاكلته.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل