المحتوى الرئيسى

18 لاعبا في قائمة بيراميدز لمواجهة حرس الحدود.. أنطوي في الهجوم

09/20 21:01

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة حرس الحدود في الدوري الممتاز.

ويستضيف بيراميدز نظيره حرس الحدود في الثامنة من مساء الاثنين، على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - طارق طه - عبد الله بكري - علي جبر - محمد عطوة.

خط الوسط: عمر جابر - نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - محمد فتحي - عبد الله السعيد - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عمر العيوني - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي.  

واحتفل الجهاز الفني والإداري والطبي لنادي بيراميدز بتخطي الهداف الغاني جون أنطوي لمائة هدف في الكرة المصرية، خلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها.

وبات أنطوي يمتلك 102 هدفا سجلهم مع الأندية المصرية حتى الآن منذ بداية مسيرته في مختلف البطولات كان آخرهم، هدفيه في شباك نادي وادي دجلة.

واحتفل الفريق السماوي بالهداف الغاني على هامش المران بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الحدود غدا في الدوري الممتاز.  

وشارك رمضان صبحي لاعب بيراميدز، أمس السبت، في أول مران له مع الفريق، استعداداً للموسم الجديد.

وجاءت مشاركة صبحي في تدريبات بيراميدز تزامنًا مع مباراة الأهلي والمقاصة، والتي شهدت احتفال لاعبي الأحمر بالفوز بلقب الدوري رقم 42 بعد تعثر الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد.

وتُوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، عقب تعثر غريمه التقليدي الزمالك أمام نادي أسوان.

وانتظرت جماهير الأهلي هدية من فريق الزمالك من أجل الاحتفال بلقب الدوري رقم 42، خاصة وأن تعادل الزمالك أو خسارته كان كافيا ليتوج الأهلي رسميًا وهو ما حدث وخسر الزمالك بهدف دون رد في مبارايته أول أمس أمام أسوان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل