المحتوى الرئيسى

كرم جبر يؤكد أهمية دور الإعلام فى كشف مؤامرات الإخوان ضد الدولة - اليوم السابع

09/20 19:53

قال الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن واجبنا أن يعلم المواطن المصرى حجم المؤامرة التى تتعرض لها مصر، مضيفا أن التنظيم الدولى للإخوان هدفه الأساسى إسقاط الدولة المصرية. وأضاف كرم جبر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، أن وعى المواطن المصري أفشل مؤامراتهم منذ 30 يونيو، متابعا أن حجم الغل والكراهية عند الإخوان يزداد بسبب المشروعات التنموية التى تشهدها مصر.

وتابع أن مظاهرات وهمية وفيديوهات فوتوشوب يستخدمها الإخوان، والشعب المصرى يهب عن بكرة أبيه للدفاع عن بلاده عند تعرضها لأى مؤامرة، مضيفا أن قنوات الإخوان وصلت لحالة من الجنون والهذيان، وتصر على الكذب والفبركة.

وكان الكاتب الصحفى كرم جبر، أكد أن الدولة المصرية تتعرض لهجمة شرسة من وسائل الإعلام المعادى، مضيفا: "نظمنا ورشة وحضرها الكثير من رؤساء تحرير الصحفى وتم الخروج بتوصيات بعد استمرار الحوار لأكثر من ساعتين".

وأضاف، أن هناك دول سقطت بعد سقوط جيوشها، وبالتالي الجيش المصرى هو خط أحمر، وخاصة أنه يمثل المجتمع المصرى، مشيرا إلى أنه تم مناقشة الخطاب الدينى، وعدد من القضايا الهامة مثل العلاقة بين المسلمين والأقباط وقضية الجيش والأوطان، لافتا إلى أنه لابد من توضيح الكثير من الصور وفتاوى القرضاوى وغيرها التى يوجه فيها بقتل الضباط والجنود.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل