المحتوى الرئيسى

خاص.. مصدر في الزمالك ينفي التفاوض مع ميتشو: ننتظر فيريرا

09/20 18:32

"ميتشو" المدير الفني السابق للزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن الدخول في مفاوضات مع ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" المدير الفني السابق للفريق.

ونفى المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، أن يكون قد توصل الأبيض لاتفاق مع ميتشو لتدريبه مرة أخرى، مؤكداً أن كل ما تردد عارٍ تماما من الصحة.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك، الرد النهائي للبرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول، بشأن عرض النادي الأبيض لتدريب الفريق، خلال ساعات.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن فيريرا وافق مبدئيا على تدريب الفريق، وطلب كشف بأسماء اللاعبين الجدد والقدامى، كما طلب جدول المباريات المتبقية في الدوري، وبجانب جدول ومواعيد المباريات الإفريقية والمعسكرات المقترحة.

وأشار المصدر إلى أن فيريرا ينتظر قرار مساعديه الأساسيين، وبعدها سيحسم قراره النهائي بشأن الموافقة على تدريب الزمالك أم لا.

وبرز اسم الأرجنتيني جابريل كالديرون، ضمن المرشحين لقيادة الفريق الأل للكرة بنادي الزمالك، ومعه البرتغالي باتشيكو.

وكان رئيس نادي الزمالك، كشف بالأمس، عن أن المدرب السويسري كريستيان جروس، لم يعتذر عن تدريب الفريق الأبيض، لكنه كان يريد مستحقاته المادية مما أبعده عن حسابات الإدارة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج زملكاوي: "جروس لم يعتذر، لكن أنا لما لقيته بيقولي عايز شهرين بس ومستحقاته القديمة عرفت أنه مش جاي عشان يكسب البطولة، وعايز ياخد فلوسه وبس، قولتله متشكرين، ولما قولناله كده قال هيعمل عملية في عينه".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "في مدرب تاني كل الجماهير بتحبه، اتكلمنا معاه وقال هياخد رأي مساعديه، وقال عايز أسماء اللاعيبة الجدد والقدامى، ومباريات الفريق المقبلة، عشان ياخد قراره".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل