المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير قاعة الديوان العام

09/20 18:26

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، جولة تفقدية داخل ديوان عام المحافظة بمدينة الطور، يرافقه اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، واللواء مجدي الوصيفي، السكرتير المساعد، للوقوف على القاعات التي تحتاج إلى تطوير لإدراجها ضمن خطة تطوير مبنى الديوان العام.

وتابع فودة أعمال التطوير الجارية بقاعة المؤتمرات داخل الديوان العام، مطالبًا بسرعة الانتهاء من تطويرها، لإجراء كافة المؤتمرات واللقاءات بها، كما طالب برفع كفاءة الديوان العام.

وقال إن مدينة الطور أصبحت عاصمة حقيقية عقب أعمال التطوير التي تجري حاليًا بها، بتكلفة تصل إلى ٢٠٠ ميلون جنيه، وتتضمن تطوير جميع شوارع المدينة، والبنية التحتية والمرافق العامة لتكون جاذبة للسياح.

من جانبه، استعرض اللواء نادر عشماوي السكرتير العام، أعمال التطوير التي تجري بقاعة المؤتمرات، وتتضمن تغيير كامل للبنية الأساسية في القاعة، من مقاعد، وتطبيقات، وشاشات عرض، وحدات كاميرات وصوت، لتستوعب نحو ٣٠٠ شخص.

وأوضح عشماوي أن القاعة كان يجرى فيها كافة الاحتفالات والفعاليات الخاصة بالمحافظة، ولم يجري تطويرها منذ أكثر من ٢٠ عامًا، وحول التكلفة قال إن التكلفة لن تقل عن ٥٠ مليون جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل