المحتوى الرئيسى

قانونية مشاركة ثلاثي الهلال في المباريات بعد الشفاء من كورونا | سعودى سبورت

09/20 16:36

أشار الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، إلى نجاح الاتحاد السعودي لكرة القدم مع إدارة الهلال بقيادة فهد بن نافل، في الحصول على استثناء من الاتحاد الآسيوي بشأن مشاركة اللاعبين التي تحولت نتائج تحليلاتهم لفيروس كورونا إلى سلبية. 

ويعاني الهلال من غيابات كثيرة، بعد الكشف عن إصابة 15 لاعبًا في القائمة الآسيوية بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي دفع الإدارة لطلب عودة محمد الشلهوب من الاعتزال، من أجل السفر مع بعثة الفريق بالدوحة، فضلًا عن ضم حارسين جديدين في القائمة، بعد إصابة 3 حراس بكورونا.

وكتب سعد السبيعي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "بعد محاولات كبيرة مع الاتحاد الاسيوي، استطاع الاتحاد السعودي لكرة القدم استثناء شرط فترة الحجر الصحي للمصابين 14 يوما والاكتفاء بنتائج المسحات للمصابين".

ومن جهة أخرى، قال الإعلامي خالد القحطاني: "الاتحاد الآسيوي كان متعنت بالـ14 يوم حجر من تاريخ المسحة الأولى حتى وأن ظهرت بعد ذلك سلبية، لكن إدارة الهلال كسبت رهانها بإقناع المسئولين بعدم جدوى الابعاد إذا ظهرت نتيجتين متتالية سلبية". 

وأضاف القحطاني: "بهذا استعاد الهلال الفرج اليوم وغدا البريك والعبدان، وغيرهم في قادم الأيام بحول الله". 

ومن المقرر، يلتقي فريق الهلال بنظيره شهر خودرو، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل