المحتوى الرئيسى

كشف حساب 75 مباراة جمعت ذئاب الجبل مع زعيم الثغر قبل مواجهة الليلة - اليوم السابع

09/20 16:05

يستدرج المقاولون العرب نظيره الاتحاد السكندرى فى الثامنة مساء اليوم، الأحد باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

*ترتيب المقاولون العرب والاتحاد السكندرى فى جدول الدوري 

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعدما لعب 27 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 وتعادل في 13 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 23 ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

*تاريخ مواجهات المقاولون العرب والاتحاد السكندرى

التقى المقاولون العرب والاتحاد السكندرى في 75 مباراة قبل صدام الليلة فاز ذئاب الجبل في 20 مباراة وفاز زعيم الثغر في 14 مباراة وانتهت 41 مباراة بالتعادل .

وتشير الأرقام إلى أن طلعت يوسف واجه فريق المقاولون العرب من قبل في 15 لقاء، فاز طلعت في 6 مواجهات وتعادل في 5 مواجهات وخسر4 مواجهات، وسجل يوسف 14 هدفًا فيما استقبلت شباكه 12 هدفًا.

وانتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد سجله محمد سمير فى اللقاء الذى أقيم على ستاد الاسكندرية بالجولة الحادية عشرة للدوري فى 1 يناير 2020 

*النحاس يسعى لمواصلة الزحف نحو لقب الوصيف ويتمسك طلعت يوسف بالعودة للانتصارات

ويسعى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاستكمال رحلة الزحف نحو المركز الثانى المؤهل للمشاركة بالبطولة الأفريقية بالموسم الجديد بعد التعثر أمام الدراويش، بينما يسعى طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر للاستفادة من الدفعة المعنوية التى حصل عليها فريقه بعد خطف نقطة من أنياب الأهلى وتعطيل تتويجه بالدوري لضمان استعادة قطار الانتصارات لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبى.

*التشكيل المتوقع للمقاولون العرب والاتحاد السكندرى

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام الاتحاد السكندرى مكونا من: "محمود أبو السعود ، أمير عابد ، محمد سمير، فاروق نور الدين ، حسن الشامي ، محمد مجلي، معرف يوسف، كريم مصطفى، أحمد الشيمي، لويس إدوارد ، سيف الدين الجزيري".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل