المحتوى الرئيسى

فرمان فايلر يساعد الادارة في التخلص من نجم الفريق من أجل البديل الذهبي

09/20 15:12

اقترب النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي بسبب تراجع مستواه، ورغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني في ضم عناصر جديدة.

حيث يضع الأهلي الرتوش الأخيرة حاليا على صفقة الجزائري يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي وبدر بانون مدافع الرجاء المغربي.

وتلقى أجايي مؤخرا عرضين من روسيا وتركيا ويتم دراسة الموقف من جانب إدارة الأهلي لاختيار العرض الأفضل ماديا وفنيا بجانب التنسيق مع اللاعب.

في نفس السياق، ربطت إدارة الأهلي بين استمرار المغربي وليد أزارو لاعب الفريق وتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث يخشى الأهلي من رحيله لبيراميدز بعد تلقيه عرضا مغريا.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب فور وصوله القاهرة لمناقشة الموقف حيث كان من المقرر وصوله القاهرة الأسبوع الماضي ولكن تأجل الموعد خاصة وأن اللاعب لا يحق له المشاركة مع الأهلي إلا في الموسم المقبل بسبب نهاية فترة إعارته خارج فترة القيد.

وكانت لجنة التخطيط لكرة القدم قد دعمت أزارو واستمراره رغم رغبة فايلر في التخلص منه، بسبب مشكلاته مع المدرب لعدم مشاركته في المباريات بسكل منتظم قبل رحيله إلى الاتفاق السعودي حيث لعب معارا حتى 30 يونيو الماضي.

في مفاجأة من العيار الثقيل وبدون وجود أسباب منطقية أطاح الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي بنجمنا المصري محمد النني إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى.

أرتيتا أبعد محمد النني عن التشكيل الأساسي للجانرز في مباراة الديربي اللندني بالجولة الثانية من البريميرليج أمام مطارق وستهام.

وذلك على الرغم من تقديم النني لمستويات رائعة بشهادة الجميع خلال فترة الاعداد وخلال مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول وبالجولة الافتتاحية للبريميرليج أمام فولهام.

ولكن كان لأرتيتا رأي آخر من خلال إدخال مواطنه داني سيبايوس المعار من ريال مدريد في تشكيل المدفعجية بدلا من النني.

هذا السيناريو تحديدا تكرر كثيرا من نجمنا المصري الآخر بالبريميرليج محمود حسن تريزيجيه، الذي عانى وبشدة خلال منافسات الموسم الماضي من قرارات مديره الفني دينيسي سميث في أستون فيلا.

حيث كان مدرب الفيلانز يعتمد دومًا على أنور الغازي وجوتا اللذان لم يقدما أي في أي وقت مستوى أفضل من تريزيجيه خلال الموسم، وهو ما أثبته “الصاروخ المصري” في نهاية المطاف من خلال تسببه بشكل مباشر في بقاء الفيلانز بالبريميرليج هذا الموسم.

ونجح نادي أرسنال في مواصلة إنتصاراته بالبريميرليج هذا الموسم، بالجولة الأولى 3-0 على حساب فولهام، و2-1 مؤخرا على حساب وستهام في مباراة دراماتيكية على ملعب الإمارات.

على جهة أخرى، عاد الفرعون المصري محمود تريزيجيه نجم نادي أستون فيلا من جديد على رادار جالطة سراي ومديره الفني فاتح تريم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت صحيفة “سوزكو” التركية أن تريزيجيه لم يغب عن أنظار جالطة سراي من أجل تدعيم خط الهجوم، رغم صعوبة رحيله عن أستون فيلا.

ويتواصل جالطة سراي مع وكيل تريزيجيه الحالي، ويليام دافيلا، من أجل معرفة إمكانية استعارة اللاعب من عدمها، ليشكل ثنائيًا قويًا مع مباي دياني، الذي لعب معه من قبل في قاسم باشا.

وارتبط تريزيجيه في وقت سابق بإمكانية الانتقال إلى جالطة سراي، حيث يرغب تريم بالتعاقد معه منذ فترة طويلة، حتى قبل الانضمام إلى أستون فيلا في صيف العام الماضي.

حتى الآن تريزيجيه باقي مع استون فيلا لأن عقده مستمر حتى يونيو 2023، ولكن ربما يخرج على سبيل الإعارة بعد صفقتي بيرتراند تراوري وأولي ويتكنز.

لم يفوت نجمنا الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فرصة تهنئة فريقه السابق النادي الأهلي بمناسبة تتويجه رسميا بدرع الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخه.

حيث نشر تريزيجيه عبر حسابه على “تويتر”: “الف مبروك للنادي الاهلي وجماهيره الفوز بالدوري رقم ٤٢”.

الف مبروك للنادي الاهلي وجماهيره الفوز بالدوري رقم ٤٢❤️

— Trezeguet (@Trezeguet) September 18, 2020

وتوج النادي الأهلي باللقب رقم 42 في تاريخه بعد خسارة نادي الزمالك مؤخرا أمام أسوان بهدف نظيف.

انتهت أحداث لقاء نادي الزمالك وضيفه نادي أسوان بنتيجة 1-0، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة أصبح النادي الأهلي بطلا رسميا للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”.

في الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، إسلام جابر.

الوسط: طارق حامد، إمام عاشور.

وسط الهجوم: مصطفى فتحي، أسامة فيصل، حسام أشرف.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

Comments

عاجل