المحتوى الرئيسى

«السيسي بطل»..هاشتاج يكشف كيف واجه الرئيس الإرهابية بالإنجازات

09/20 14:53

"أشهد الله سبحانه وتعالى.. أنني ما كنت مطالبًا لمنصب أو سلطة، ولا متطلعا لأي مهام أخرى بعد انتهاء مهمتي في قيادة الجيش المصري الذي أفخر بالانتماء إليه".. كانت هذه الكلمات هي ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما طالبه المصريون بالوقوف في وجه خفافيش الظلام مطلقين تفويضا له، لتتوالى الإنجازات وراء بعضها يوم تلو الآخر، منذ توليه الحكم، حيث خرج الملايين في تظاهرات حاشدة ليؤيدا الرئيس من خلال "تفويض" للترشح لرئاسة الجمهورية.

مخاطر وتحديات كثيرة واجهها الرئيس السيسي منذ اليوم الأول لتوليه الحكم، بداية من فرض الأمن ومحاربته للجماعات الإرهابية مرورًا بالمشاريع الضخمة، لتظل كلمات السيسي عالقة في أذهان المصريين وهو يقول:"والله العظيم ولا حد ابدًا هيمسك يا مصر ولا هيمس أرضك".

و في الساعات الأولى من صباح اليوم، تداول المصريون صورا وتفاصيل عن المشروعات القومية مثل افتتاح قناة السويس الجديدة، وبناء العاصمة الإدارية الجديدة، وصولًا إلى إعادة تسليح الجيش المصري وتفوقه في الترتيب العالمي، كما عرض فيديو عبارة للسيسي وهو يقول أن تلك المشروعات لم تكن لتتحقق إلا بالأمن والاستقرار اللذين فقدتهما مصر خلال فترة تربع طيور الظلام على عرش السلطة.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل