المحتوى الرئيسى

مشاجرة بين أمين شرطة ومسجل خطر تقتل «نادية».. وأهالي «برق العز» يطالبون بالثأر | المصري اليوم

09/20 14:23

فرضت قوات الأمن بالدقهلية، اليوم الأحد، كردون أمنى داخل قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، إثر مقتل سيدة وإصابة زوجها بطلقات نارية أثناء وقوفهما لمشاهدة مشاجرة بين أمين شرطة ومسجل خطر.

مقتل سيدة وإصابة زوجها في مشاجرة بين أمين شرطة وجيرانه بالدقهلية

«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»

البصمة الوراثية أثبتت بُنوة الطفلة.. القبض على مغتصب «فتاة الدقهلية» (التفاصيل)

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز المنصورة من أهالي قرية برق العز، يفيد بنشوب مشاجرة بين أمين شرطة ومسجل خطر باستخدام الأسلحة النارية، ما تسبب في وفاة سيدة وإصابة زوجها.

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط مركز المنصورة والأمن العام وقوات من الأمن المركزي إلى القرية، وتم فرض كردون أمنى بسبب تجمهر للمطالبة بثأر السيدة وزوجها مؤكدين أنهما ليسا طرفا في المشاجرة.

وأكدت تحريات المباحث حدوث خلافات سابقة منذ شهر بين شخص يدعى «محمد.أ»، شقيق زوجة أمين شرطة، يدعى سلامة نجيب المتولي، 30 سنة، بمركز شرطة المنزلة، ومحل إقامته ببرق العز، مركز المنصورة، وبين مسجل خطر يدعى «السيد.إ»، 25 سنة، والشهير بـ«سيد فجلة».

تجددت الخلافات، مساء السبت، وتدخل أمين الشرطة لنصرة شقيق زوجته، وأطلق عدة أعيرة نارية في الهواء.

لم تنطلق الأعيرة النارية في الهواء، بل أصابت السيدة «نادية سعد الدسوقي»، 50 سنة، وماتت على الفور، وإصابة زوجها، «فراج مصطفى محمد يوسف» ،60 سنة، بطلقات نارية أثناء وقوفهما امام محلهما في الشارع لمشاهدة المشاجرة.

وقال شهود العيان، إن «السيدة وزوجها ليسوا من أهالى القرية، لكنهما مؤجران لمحل بمنزل أمين الشرطة ولهما سكن بالقرية وسمعتهما طيبة وليس لهما خلافات مع أحد».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل