المحتوى الرئيسى

تقارير| أزارو يرفض طلب الأهلي ويضع الإدارة في موقف حرج!

09/20 13:46

لا يزال الغموض يسيطر على موقف المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سواء بالاستمرار مع القلعة الحمراء أو الرحيل نهائيًا.

ويتبقى في عقد اللاعب المغربي مع النادي الأهلي موسم واحد فقط وهو ما يعني أحقيته في التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم.

وخرج وليد أزارو من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي والذي ليس لديه قناعة بقدرات اللاعب المغربي بل وأبلغ الإدارة بعدم الرغبة في استمراره مع الفريق خلال فترة توليه المسؤولية الفنية.

وكان أزارو قد خرج معارًا من النادي الأهلي خلال يناير الماضي للاتفاق السعودي، لتنتهي الإعارة ويطلب النادي السعودي استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم لكن أزارو رفض وفضل العودة لبلاده.

وتشير التقارير الواردة من داخل الأهلي أن اللاعب ينتظر وصول عرض خليجي وتحديدًا من الإمارات من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.

ولا ينوي أزارو تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، رغم رغبة الإدارة في تجديد التعاقد ومن ثم إعارته مجددًا وهو ما يرفضه اللاعب.

وتشير التقارير إلى أن الأهلي سيحاول مرة آخرى مع أزارو من أجل تجديد عقده ومن ثم السماح له بالإعارة.

وحال عدم موافقة أزارو على تجديد التعاقد سيكون النادي الأهلي مضطر للموافقة على بيع اللاعب لتحقيق أقصى استفادة مادية من بيعه خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يشار إلى أن بعض التقارير أكدت أن نادي بيراميدز ينتظر موقف وليد أزارو من النادي الأهلي من أجل ضمه في ظل القناعة التامة بقدراته والإضافة لخط هجوم الفريق.

مصطفي محمدأكد مهيب عبد الهادي خلال برنامجه “اللعيب” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: مصطفي محمد على أعتاب بيراميدز بشكل نهائي”.

وأضاف: “مصطفي محمد مرحب للغاية بالانتقال إلى بيراميدز، خاصًة في ظل المقابل المادي الضخم”.

وتابع: “مصطفي محمد اتفق مع بيراميدز بشكل نهائي، والاتفاق سيتم تنفيذه بعد مشواره مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا”.

الأهليأكد والد يوسف بلايلي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الاهلي المصري ونظيره السعودي في ظل ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى 2022.

وأضاف: “اللاعب لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، والأمور المالية ستحسم الصفقة”.

وأكمل: “بيراميدز يسعى أيضا لضم اللاعب، وكذلك تحدث بعض مندوبي الزمالك ولكن لم يرتق حديثهم للشكل الرسمي”.

ولعب بلايلي الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي 13 مباراة بالدوري، و3 بالكأس، ومباراتان بدوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 3

وتألق بلايلي بشكل لافت مع المنتخب الجزائري الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل