المحتوى الرئيسى

المصري يهدد سيمبوري بشكوى جديدة لـ"كاف"

09/20 13:37

هدد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، لاعب الفريق البوركيني سعيدو سيمبوري، بسبب عودته لبلاده وانقطاعه عن التدريبات الجماعية للفريق من قبل، عقب استبعاده عن الفريق في فترة قيادة طارق العشري الإدارة الفنية للفريق.

وشهدت الأيام الماضية تواصل من الإدارة مع اللاعب من أجل العودة مرة آخرى والمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد التحدث مع علي ماهر، المدير الفني للفريق من أجل عودته والمشاركة في التدريبات، وتم إرسال التأشيرة وإنهاء كافة إجراءات السفر، ولكن اللاعب ما زال يماطل في العودة دون إبداء أسباب.

وأكد مجلس إدارة النادي، أنه في حالة عدم عودة اللاعب خلال اليومين المقبلين، سوف يتم تقديم شكوى جديدة ضده إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف". 

وفي سياق آخر، كشف محمد الخولي، نائب رئيس النادى المصري البورسعيدي، عن نية النادي تقديم شكوى رسمية ضد جهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التي أقيمت مساء الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي، مشيرًا إلى النادي طلب إبعاد "جريشة" من تحكيم جميع مبارياته.

وقال "الخولي" في تصريحات لبرنامج "نمبر وان"، مع الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة النهار: "المصري يستحق ركلة جزاء لم يختلف عليها كل خبراء التحكيم ومحللي القنوات".

وتابع "تقنية الفار ناجحة في كل دول العالم، ولا توجد أي مشاكل في تطبيق التقنية إلا في مصر".

وواصل "نحاول الاتصال بأعضاء اللجنة الخماسية لمعرفة سر التعنت ضد النادي، لكن للأسف لا يجيب أحد على اتصالاتنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل