المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يحيل 3 من مديري مراكز الشباب للتحقيق

09/20 13:34

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة عدد 3 من مديري مراكز الشباب بنطاق إدارة شباب منية النصر؛ للتحقيق تلاحظ وجودها مغلقة في أوقات العمل الرسمية أثناء حملة للمرور والتفتيش الميداني على مواقع العمل بنطاق الإدارة المشار إليها.

وأضاف المحافظ، في بيان اليوم، أن ذلك يأتي في إطار خطة المرور المفاجئ يوميا لحملات التفتيش والمتابعة، تنفيذًا لتكليفات محافظ الدقهلية حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجاء قرار المحافظ، بعد النظر في التقرير الذي عرضته السيدة نجوى أحمد أمين مدير عام الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بديوان المحافظة، بشأن حملات المرور الميداني خلال الفترة من 29 أغسطس الماضي وحتى أول سبتمبر الجاري بنطاق مركزي المنزلة ومنية النصر بالدقهلية.

وقد أوضح التقرير، أن مراكز الشباب التي تم إحالة مديريها للتحقيق هي: "مركز شباب كفر الكردي، ومركز شباب عزبة مصطفى سليم، ومركز شباب منشية السلام"، التابعين لادارة الشباب بمنية النصر.

كما تضمن التقرير، أنه تم المرور على عدد من مراكز الشباب شملت:" مركز شباب جديدة المنزلة بمركز المنزلة، ومركز شباب الكردي، ومركز شباب منشأة عاصم"، التابعين لإدارة منية النصر.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلافي كافة الملاحظات الواردة بتقرير التفتيش والمرور المشار إليه، ووجه بسرعة انهاء إجراءات إحلال وتجديد ملعب مركز شباب جديدة المنزلة، موجها بالمتابعة الدورية بجميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل