المحتوى الرئيسى

وكيل إبراهيموفيتش ينفجر غضبا بسبب "فارس الجزائر"

09/20 12:56

يتحرك البرتغالي مينو رايولا وكيل أعمال الجزائري محمد سليم فارس لاعب سبال الإيطالي، على قدم وساق لإرضاء الأخير، الغاضب من إدارة نادي لاتسيو.

فارس اجتاز الفحوصات الطبية مؤخرا بنجاح، ليصبح على أعتاب الانتقال إلى فريق العاصمة الإيطالية، إلا أن إدارة لاتسيو لم تعلن عن الصفقة حتى الآن، وهو ما أثار غضب اللاعب.

وحسب إذاعة "راديو سي" الإيطالية، فإن وكيل الأعمال المثير للجدل تحرك بشكل مباشر، وتواصل برئيس لاتسيو كلاوديو لوليتو، لإعلامه بضرورة الإعلان عن صفقة فارس في أقرب وقت ممكن.

رايولا، الذي يعمل أيضا كوكيل للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان، وصف التعامل مع موكله بأنه "أسلوب غير محترم من جانب إدارة لاتسيو"، حسب المصدر نفسه.

من جانبه أكد رئيس لاتسيو لوكيل فارس، عدم وجود أي أزمة مع الدولي الجزائري، مؤكدا أن تفاصيل بسيطة عطلت الأمور، ولا توجد أي نية لدى فريق العاصمة الإيطالية في التراجع عن التعاقد معه.

<a href='/tags/7229-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%B3'>محمد فارس</a> لاعب سبال الإيطالي

ورغم ذلك، فإن رايولا لا يشعر بالأمان لدرجة دفعته للتهديد بدراسة العروض التي قد تصله من أندية أخرى، في حالة عدم ترسيم الأمور مع لاتسيو.

تشير التقارير القادمة من إيطاليا إلى أن السبب الرئيسي لعدم الإعلان عن صفقة فارس مع لاتسيو، يعود لعدم تلقي بعض الأطراف المساهمة في إنتقال اللاعب لعمولتها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل