المحتوى الرئيسى

شعراوي: «الرئيس لديه أحلام كبيرة للمواطنين.. رضاكم شغلنا الشاغل» | المصري اليوم

09/20 15:23

افتتح اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، الأحد، المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي الخاص بنواب المحافظين، وذلك بمقر الأكاديمية والذي سوف يستمر لمدة ٥ أيام

وقال «شعراوي»، في بداية كلمته، إن المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتنفيذ برنامج تدريبي مكثف لنواب المحافظين والذي بدأت مرحلته الأولي في شهر ديسمبر الماضي.

رئيس الوزراء: الدولة حريصة على مد أيادي التنمية والتعمير لكل رقعة من أرض مصر

وزير التنمية المحلية: مليون و١٠٠ ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالمحافظات

وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ جنوب سيناء المشروعات الجارية على أرض المحافظة

وأكد وزير التنمية المحلية أن الأكاديمية الوطنية للتدريب أصبحت أحد الصروح المصرية المهمة التي تقوم بمهمة تدريب الكوادر البشرية بالجهاز الإداري للدولة لتكون مؤهلة للقيادة في المستقبل وشغل المناصب العليا بكافة القطاعات.

وقال «شعراوي»: «إننا نسعي بصورة مستمرة لإكساب نواب المحافظين الخبرات الكافية بصورة دائمة فيما يخص الموضوعات والقضايا المحلية التي تهم المواطن، موجها خالص شكره وتقديره للجهود التي بذلها نواب المحافظين خلال الفترة الماضية والتي شهدت متابعة عدد كبير من التكليفات والملفات المهمة التي يتابعها رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بصورة مستمرة».

وأضاف «شعراوي» أن المواطن لديه طموحات وطلبات كثيرة ونريد العمل ليلا ونهارا كحكومة ومحافظين ونواب لتحقيقها، لذا لابد من استغلال كافة الموارد المتاحة لدي المحافظات بالصورة الجيدة، وامنعوا إهدار المال العام واحسنوا استغلال الموارد المتاحة.

وتابع أن «الرئيس السيسي لديه أحلام كبيرة للمواطنين ولابد من العمل ليلا ونهارا لمتابعة التكليفات الرئاسية والمشروعات الجارية، وكذا توجيهات رئيس مجلس الوزراء للانتهاء منها في التوقيتات المحددة لذلك».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل