المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي يجتمعان مع اللجنة المنظمة لكأس العالم لليد

09/20 12:15

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، صباح اليوم الأحد مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها في مصر يناير 2021.

حضر الاجتماع هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة وحسين لبيب مدير اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي ورؤساء اللجان المعنية للبطولة.

وصرح وزير الرياضة بأن اللجنة المنظمة للمونديال تواصل عملها بكل قوة استعداداً للمونديال المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير من العام القادم.

وأشاد صبحي بالجهود التي تقوم بها جميع اللجان المعنية بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي لليد والهيئة الهندسية، مؤكداً أن الفترة المقبلة نشاط مكثف لحسم بعض الملفات الهامة حيث تسعي اللجنة المنظمة والتي تعمل تحت ضغط كبير من الاتحاد الدولي وبدعم اكبر من الدولة لتسليم مبكر للملاعب والصالات، خاصة مع استمرار لجان التفتيش الدولية لمراقبة ما يحدث عن قرب.

واطمأن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد على الاستعدادات النهائية من أعمال إنشائية وتطويرية وتنظيمية وتسويقية وآخر الأعمال الخاصة بالصالات المغطاة، والمكاتب الإدارية الخاصة بالبطولة.

وتم الاتفاق على الشكل النهائي للجان المنظمة وأدوارها في الفترة المقبلة، وجداول المباريات كاملة بالتوقيتات والصالات المقامة عليها وصالات التدريب، والمتطوعين وبرامج تدريبية لهم.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل