المحتوى الرئيسى

قمصان: تجهيز لاعبي الأهلي بالدوري استعدادا للوداد.. وفايلر مستمر

09/20 10:23

حسين الشحات ومحمود كهربا لاعبا الأهلي

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أن تحقيق لقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء، يُعد إنجازا كبيرا لكل أفراد منظومة النادي، بدءا من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وصولا إلى عمال غرف الملابس.

وأضاف "قمصان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه في راديو "أون سبورت إف إم"، أنه سيجري استغلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز، من أجل تجهيز كل لاعبي الفريق قبل مواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مدرب مساعد الأهلي، أن بعض اللاعبين يحتاجون خوض الكثير من المباريات لاستعادة مستواهم الفني والبدني مثل محمود كهربا وحسين الشحات، كما سيجري تجهيز البدلاء في كل المراكز مثل محمود وحيد في الجبهة اليسرى، بالإضافة إلى تجهيز أحمد فتحي بالجبهة اليمنى، لكي يكون كل لاعبي الفريق جاهزون قبل المواجهات الحاسمة في دوري الأبطال. 

وشدد سامي قمصان، على أن السويسري رينيه فايلر، سيكمل مشواره مع الفريق، مؤكدا أن تركيز مدرب الأهلي مُنصب في الوقت الحالي، على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وأشار "قمصان" إلى أن "فايلر" يواصل تجهيز اللاعبين والاستعداد لمواجهتي الوداد المغربي، كما أنه دوما يتكلم بإيجابية عن الأهلي، والدعم المستمر له من مجلس الإدارة، وتلبية كل رغباته.

ولفت مدرب الأهلي، إلى أن توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا، أثر بالسلب على كرة القدم بالعالم، وتأثرت الكرة في مصر والمغرب، مشددا على أن الأهلي أكثر جاهزية من الوداد، في ظل عدم انتظام الدوري المغربي، كما أن الدوافع لدى الفريق المصري أكبر من نظيره المغربي.

وأكد سامي قمصان، جاهزية فريق الأهلي وقدرته على التركيز في كل بطولة يخوضها، مشددا على أن الفريق لديه ثبات انفعالي كبير للغاية، رغم كل ما تعرض له، إلا أن النادي حافظ على الثوابت والمبادئ التي يتمتع بها، مشيدا بدور جمهور الأهلي المساند بشكل دائم في كل المواقف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل