المحتوى الرئيسى

التجارى وشركة دلتا يقدمان أول طريقة دفع إلكترونية لشحن كروت عداد الكهرباء

09/20 20:16

قال محمد فرج نائب الرئيس التنفيذى لقطاع العمليات بالبنك التجارى الدولي-مصر: «إنه من خلال الشراكات الهامة مع شركات رائدة مثل شركة دلتا مصر للمدفوعات نستطيع بنجاح تقديم خدمات مبتكرة ومتعددة لعملائنا الحاليين والجدد كى نعزز تجاربهم فى استخدام المحفظة الذكية من CIB.

وتتيح هذه الشراكة لعملاء المحفظة الذكية من CIB طريقة دفع جديدة وهى تعتبر الأولى من نوعها بين مقدمى المحافظ الإلكترونية فى مصر والتى ستمكّن العملاء من شحن كارت الكهرباء مسبق الدفع بكل سهولة من خلال تطبيق سهل.

وأعلن البنك التجارى الدولى-مصر عن توقيع اتفاقية مع شركة دلتا مصر للمدفوعات وبموجب هذه الاتفاقية سوف يتمكن عملاء المحفظة الذكية من CIB بشحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع ودفع فواتير الكهرباء من خلال

وأضاف أنه تطبيق سهل يتيح للمواطنين شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عبر أى هاتف محمول يدعم تكنولوجياNFC التى تسمح بالتواصل اللاسلكى قريب المدى، بالإضافة إلى خدمة سداد فواتير الكهرباء. ويتيح التطبيق أيضًا للمواطنين معرفة قيمة استهلاكهم فى الشهور المختلفة، ومعرفة الشهور التى يزيد أو يقل فيها معدل الاستهلاك.

هذه الخدمة هى الأولى من نوعها بين مقدمى المحافظ الإلكترونية فى مصر لشحن عداد الكهرباء مسبق الدفع، وهى متاحة حاليًا فقط لعدادات شركة جلوبال ترونكس والهواتف وبطاقات الكهرباء التى تعمل بها خاصية NFC.

قام البنك خلال الفترة الماضية باتخاذ كافة الإجراءات لتوفير

وأوضح «أن المحفظة الذكية من CIB هى المحفظة البنكية الرائدة فى مصر بسبب توفير خدمات مبتكرة لعملائنا وهذا من خلال شراكتنا الاستراتيجية أو من خلال تقديم منتجات تلبى توقعات عملائنا. ومنذ بداية أزمة فيروس كورونا COVID-19وفى ظل جهودنا المبتكرة وشراكاتنا لتقديم أفضل تجربة رقمية للخدمات المالية، وصل معدل نشاط المحفظة الذكية CIB Smart Wallet إلى 21٪، ليمثل بذلك أعلى معدل نشاط فى السوق المصرى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل