المحتوى الرئيسى

بيقولوا.. الحضري جاهز لشيل الكور.. ومقاضاة الشناوي وباسم مرسي يشجع الأهلي

09/20 09:18

باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه صباح كل يوم، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التليفزيونية، وتناولهم للعديد من الملفات.

أكد عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب الوطني السابق، إن شدوى ابنته الزملكاوية مسؤولة عن السوشيال ميديا الخاصة به.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج ملعب أون تايم: "مستعد العودة للنادي الأهلي، حتى إذا طلب منه حمل كرات الفريق".

أكد وليد عبدالهادي، وكيل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه حاول حل الموقف بالشكل الودي وتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي، موضحا أن الأخير أبلغه برفض "الشناوي" التوصل لحل معه، مشددا أنه مستمر في قضيته بعد الحصول على حكم بمليون و200 ألف جنيه والحارس استأنف على القرار.

وأكد باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أن فترته داخل نادي الزمالك كانت من أفضل فترات حياته، مشددا على أنه سعيد أيضا بفترة تواجده في صفوف الإنتاج الحربي.

وأضاف "باسم" في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لا أتابع السوشيال ميديا في الفترة الجارية وأصبحت لا أتابعها مثلما كان في السابق"، متابعا: "سأشجع النادي الأهلي أمام الوداد وأتمنى فوزه في لقاء نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

أكد محمد جابر لاعب نادي أسوان، أنه لم يقصد استفزاز أي أحد بوقوفه على الكرة، وأن الحركة كانت بمحض الصدفة.

وأضاف "جابر" في مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد علي، أنه تعرض للسباب المستمر من مصطفى محمد ومحمود علاء وإمام عاشور لاعبي نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الالتحام زاد بعد إحرازه هدفا في مرمى نادي الزمالك.

أعلن اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، لم يطلب الرحيل عن تدريب النادي من أجل الانضمام إلى بيراميدز.

وأضاف رئيس المقاصة في تصريحات لبرنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس: "إيهاب جلال لم يطلب مني الرحيل من أجل تدريب بيراميدز، لو قالي عايز أمشي عشان أدربهم مش هقف في طريقه، واتعرض عليه أضعاف اللي بياخده عندنا، والدليل على كدة إننا سيبنا هاني سعيد وهو لسه مقيد في قائمة المقاصة يروح بيراميدز عشان يشتغل هناك مدير رياضي".

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر يمتلك مقومات البطولة، عقب التتويج بدرع الدوري المصري الممتاز للمرة 42 في تاريخ القلعة الحمراء، وقال "عبدالحفيظ" في تصريحات خلال استضافته بقناة الأهلي: "فيه فرق بين حد معاه فلوس وحد معاه مقومات البطولة، ممكن يبقى عندك فلوس كويسة لكن مقومات البطولة متبقاش عندك".

كشف محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المنافسة مع أحمد فتحي شرف كبير له وهى من رفعت مستواه مع الفريق وساهمت في تطوير أدائه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل