المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف: دورات تدريبية للعاملين لمواكبة التحول الرقمي

09/20 13:46

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، عن حزمة من الدورات التدريبية بكافة قطاعات الجامعة لرفع كفاءة العاملين لمواكبة التحول الرقمي والتعرف على نظام التعليم الهجين.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة مع مديري شئون الطلاب والخريجين على مستوى كليات الجامعة، وذلك في إطار استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد.

وأكد رئيس الجامعة، خلال اللقاء، على الاهتمام بتسهيل كافة الإجراءات للطلاب وخاصة الطلاب الجدد، وتقديم خدمة تعليمة على مستوى راقي من الأداء وتتسم بالسرعة والإنجاز، مع ضرورة عقد اجتماع دوري لكافة موظفي شئون تعليم وطلاب لمناقشة كافة المستجدات حول نظم التنسيق الإلكترونية والتحويلات، وتدشين مجموعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة التعليمات المركزية والاستفسار عن كل ما هو جديد، بالإضافة إلى تحديث كافة صور وبيانات الطلاب تمهيدا لاستخراج الشهادات المؤمنة الجديدة.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تشكيل لجنة من كلية الطب لمكافحة العدوى، وتنظيم قوافل لتوعية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى ضرورة إلتزام كافة الطلاب بدفع المصروفات الدراسية مع التأكيد على مساعدة الطلاب غير القادرين عن طريق التكافل الاجتماعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل