المحتوى الرئيسى

مصر المقاصة: جلال لم يطلب الرحيل.. والأهلي رفض ضم الشحات بـ10 ملايين

09/20 04:56

إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة

أكد اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادى مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، لم يطلب الرحيل عن تدريب النادي من أجل الانضمام إلى بيراميدز.

وقال رئيس المقاصة في تصريحات لبرنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورتس: "إيهاب جلال لم يطلب مني الرحيل من أجل تدريب بيراميدز، لو قالي عايز أمشي عشان أدربهم مش هقف في طريقه واتعرض عليه أضعاف اللي بياخده عندنا، والدليل على كده هو أننا سيبنا هاني سعيد وهو لسه مقيد في قائمة المقاصة أنه يروح بيراميدز عشان يشتغل هناك مدير رياضي".

وتحدث عبدالسلام عن لاعب المقاصة السابق حسين الشحات قائلاً: "الأهلي عرض شراء حسين الشحات مقابل 6 مليون جنيه، وإحنا طلبنا 10 مليون جنيه، لأن قيمته تساوي أكثر من كده، وده قبل دخول نادي العين الإماراتي في الصفقة وطلبهم شراء اللاعب".

وأضاف: "رفضت عرض الأهلي وصممت على طلباتي وقولت أنا مستفيد من وجود الشحات في الفريق، لحد لما العين الإماراتي أرسل مندوبيه وتعاقد معه، ولما تألق معاهم الأهلي دفع فيه 5 مليون دولار".

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحصد المارد الأحمر لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، عقب خسارة الزمالك مساء الجمعة، أمام فريق أسوان بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 28.

وشهد اللقاء وقوف لاعبي نادي مصر المقاصة في ممر شرفي للنادي الأهلي، لتتويجه باللقب 42 في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل