المحتوى الرئيسى

أسوان يغلق صفحة الزمالك استعداداً للجونة فى الجولة 29 - اليوم السابع

09/20 04:01

أغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان صفحة الفوز على الزمالك فى مباراة الجولة 28، والتى جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية وانتهت بفوز أبناء الجنوب بهدف نظيف، كأول انتصار لأسوان فى تاريخ مواجهات الفريقين، وطالب كشرى لاعبيه بمواصلة العروض القوية وعدم التراخى أمام الجونة، خاصة وأن المشوار ما يزال طويلاً فى رحلة الابتعاد عن دوامة الهبوط.

ويستعد أسوان لموجهة نظيره الجونة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى العام، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة بالجونة.

وكشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، عن صرف مكافآت استثنائية للاعبى الفريق بعد الفوز التاريخى الذى حققه أبناء الجنوب على نادى الزمالك، والذى يعد أول فوز لأسوان فى تاريخ مواجهات الفريقين منذ عام 1990، وقال أمين فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، جماهير الصعيد كلها فرحانة وسنصرف مكافآت إجادة إلى جانب مكافآت استثنائية بعد هذا الفوز التاريخى.

وأضاف أمين، "أسوان يسطر التاريخ مثلما فعل فى التسعينات، وأحمد كشرى حقق طفرة فى الفترة الأخيرة فوزنا على الزمالك فى استاد القاهرة الدولى يعنى لنا الكثير وأشكر اللاعبين على الجهد الذى بذلوه. 

من جانبه، كشف أحمد كشرى عن سعادته بعد الفوز على الزمالك، وقال مدرب أسوان:" من حقى أفرح بفوز فريقى أسوان على الزمالك، وكمان أفرح للنادى بتاعى الأصلى الأهلى بحسم درع الدورى بعد فوز أسوان على الزمالك لأن الزمالك هو المنافس التقليدى للأهلى"، مشيرا إلى أنه حقق الفوز على كل المدربين الذين ينتمون للزمالك عندما لعب ضدهم فى أى مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل